رفع كفاءة الحدائق والميادين العامة بمدينة سرس الليان بالمنوفية

أعمال النظافة بالحدائق والميادين
أعمال النظافة بالحدائق والميادين

قام صفوت معوض رئيس مدينة سرس الليان بمتابعة أعمال تنظيف الحدائق بحضور سالم الجندي نائب رئيس المدينة بهدف رفع مستوى النظافة داخل وبمحيط الحدائق العامة والمساحات الخضراء حيث تم غسل الأرصفة والبلدورات بمحيط حديقة المدينة الجديدة وحديقة البانوراما كما تم غسل الأرصفة والبلدورات بمحيط كوبري المرور وري النباتات والأشجار بنطاق المدينة.

اقرأ أيضا|إزالة 3 مقابر وتعديات على الأراضي الزراعية بالمنوفية

وأكد رئيس المدينة على النواب بالمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة ورفع مستواها بالمربعات السكنية والشوارع الرئيسية والجانبية ومداخل المدينة وزيادة المساحات الخضراء والحدائق العامة لتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة لما يتم من أعمال على أرض الواقع حيث قام رئيس مدينة سرس الليان بمتابعة أعمال قسم تحسين البيئة خلال الفترة المسائية حيث تم تسوية وتمهيد جسر البطحة بسكة الخمسة ورفع الأتربة ومخلفات التطهير وذلك لتوسعة الطريق وتيسيرًا لحركة المارة والمركبات كما تم رفع بؤر التجمعات وتفريغ صناديق القمامة من المربعات السكنية والشوارع الرئيسية والجانبية.

وأكد رئيس المدينة على النواب بالمتابعة المستمرة لمنظومة النظافة ورفع مستوى النظافة بالمربعات السكنية والشوارع الرئيسية والجانبية ومداخل المدينة والتعامل الفوري مع بؤر التجمعات وتقديم أفضل خدمة للمواطنين.

ومن هذا المنطلق، قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 360 متر عبارة عن صبة خرسانية محاطة بسور من البوص، كما أفاد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم عن شن حملة إزالات مكبرة بنطاق المركز بالتنسيق مع الجهات الأمنية والمعنية.

أسفرت الحملة عن تنفيذ إزالة فى المهد لحالة تعدى بناحية البتانون على مساحة 230 مترًا وتم مصادرة معدات ومواد البناء.