فينجادا يقدم تقريره النهائي لاتحاد الكرة.. السبت

فينجادا
فينجادا

يعود البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة الي القاهرة بعد غداً السبت ، وذلك لتقديم تقريره النهائي بشأن ملف الإدارة الفنية لاتحاد الكرة منذ توليه المهمة.

يذكر أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، قد وجه الشكر الي فينجادا الذي كان قد تولي مهمته في أبريل 2021.

ويفتح مجلس إدارة اتحاد الكرة ملف المدير الفني لاتحاد الكرة خلال اجتماعه القادم خلال الأيام القليلة القادمة ، وذلك بعدما شهدت الفترة الأخيرة خلافات في الآراء بين أعضاء المجلس بشأن المرشح لخلافة فينجادا ، حيث يرغب البعض في التعاقد مع أجنبي لتطوير المسابقات المحلية في حين يرغب البعض الآخر في أسماء مدربين مصريين.

وكان جمال علام قد قال خلال تصريحات إذاعية أن اسم المدير الفنى لاتحاد المصرى لكرة القدم سوف يتم حسم اسمه خلال جلسة بين أعضاء المجلس عقب إنتهاء إجازة العيد. 

وأشار جمال علام أنه الأقرب من تولى تلك المهمة سوف يكون مدرب أجنبى لبناء قاعدة كبيرة من المنتخبات الوطنية.
في المقابل أشار اللواء حلمى مشهور عضو اتحاد الكرة أن هناك بعض المرشحين المحليين أمثال حسن شحاتة وعمرو أبو المجد ومحمود سعد.

و دخل الثنائي عمرو ابو المجد ومحمود سعد دائرة الترشيحات لمنصب المدير الفني لاتحاد الكرة خلفا للبرتغالي نيلو فينجادا الذي رحل رسميا عن اتحاد الكرة.

و طرح إسم حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، داخل طاولة اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة في الفترة الأخيرة.

وجاء اسم المعلم ضمن الترشيحات القوية لتولي منصب المدير الفني لاتحاد الكرة خلفا للبرتغالي نيلو فينجادا.

يذكر أن محمود سعد قد تمت إقالته من منصبه عن طريق أحمد مجاهد الذي تولي اللجنة الثلاثية لإدارة الجبلاية في وقت سابق.