غدًا.. «الأوناش» على موعد مع الذهب فى بطولة العالم للناشئين

نعمة سعيد
نعمة سعيد

فى ثالث أيام بطولة العالم للناشئين لرفع الأثقال المقامة حاليا فى اليونان، غدًا الجمعة تشتعل المنافسات وتؤكد التوقعات أن أبطال مصر على موعد مع الذهب فى الميداليات حيث ستلعب البطلة المصرية العالمية نعمة سعيد والتى تمكنت من إحراز ميدالية ذهبية فى آخر مشاركة لها فى بطولة العالم للكبار رغم صغر سنها.. وأيضا يلعب غدًا الجمعة الثنائى أحمد على مجلى .. ومحمود حسنى ومتوقع تحقيق ميدالية برونزية للثنائى ..

ومن جانبه أكد محمد عبد المقصود رئيس اتحاد رفع الأثقال المرافق للبعثة من اليونان لـ «الأخبار» أن هناك اهتماما كبيرا من الاتحاد بالبطولة نظرا لأنها الإعداد الحقيقى للمستقبل وأن المجموعة المشاركة صغيرة السن وتمثل نواة المنتخبات لسنوات طويلة.. وطالب الجميع بتذكر هذه الأسماء من الأبطال المشاركين بصرف النظر عن النتائج ..

إقرأ أيضاً | وزير الرياضة ورئيس اتحاد الأثقال يستقبلان نعمة سعيد بطلة العالم بالمطار.. غدا 

وأشار إلى أن اتحاد الأثقال منذ توليه المسئولية بعد سنوات من الإيقافات بسبب المنشطات آخرها الحرمان من دورة طوكيو الأولمبية وكل هم الاتحاد صقل المواهب بالخبرات والدعم الفنى والاحتكاك الدولى الهام جدا من أجل إعداد أبطال قادرين على قنص الميداليات فى المستقبل القريب..

وأضاف رئيس الاتحاد: منافسات أمس الأربعاء شهدت مولد نجم جديد هو محمد عبد المنعم والذى تمكن من تحقيق المركز الرابع رغم قوة وشراسة ميزانه فى أول مشاركةً دولية له استطاع رفع علم مصر وحقق فى رفعة الخطف ١٣٢ كيلو جراما وفى النطر ١٦١ كيلو جراما ومجموع ٢٩٣كيلو جراما ..
وأضاف: عبد المنعم هو من إنتاج مشروع الموهبة والبطل الأوليمبى الذى تفخر به مصر..

وأكد رئيس اتحاد الأثقال أن غدًا الجمعة يشهد مشاركة البطلة الذهبية نعمة سعيد مع بطلة الولايات المتحدة الأمريكية وبإذن الله نلعب على الذهب أو الميدالية الفضية فى أسوأ تقدير والمهم التوفيق .. وأيضا غدًا الجمعة ينافس بقوة أحمد على ومحمود حسنى فى نفس الميزان و نأمل فى تحقيق نتائج مميزة وميداليةً برونزية على الأقل .. وأوضح عبد المقصود أن المجموعة الحالية كلها تم إعدادها فى سلسلة معسكرات محلية منها فى بورسعيد والمركز الأوليمبى فى المعادى .. وأشاد بالمجهود الكبير ومدير المنتخبات الكابتن علاء حسن وأكد أن المنتخب سواء لاعبين أو لاعبات يشاركون بمنتهى الإصرار والشجاعة مع أجل استعادة الريادة المصرية للأوناش ..

واختتم نعد جيل جديد قادر عن الدفاع عن اسم مصر لسنوات خاصة أن الأجندة الدولية مزدحمة ببطولات العالم وأفريقيا والبحر المتوسط والتضامن الإسلامى حتى اولمبياد باريس وعلينا العمل.