«جوني الصغير»: بحب التمثيل جداً.. ومجتهد في الدراسة

الطفل عبد الرحمن طه
الطفل عبد الرحمن طه

قال الطفل عبد الرحمن طه  "جوني الصغير" إنه يبلغ من العمر 9.5 سنوات وكان يبلغ من العمر سنتين فقط في أثناء عرض الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي، لكنه حرص على مشاهدته عندما بلغ سن الإدراك.

وتابع خلال لقاء ببرنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أنه في الصف الخامس الابتدائي وأنه حريص على الاستذكار والاهتمام بالدراسة رغم شهرته على موقع التواصل الاجتماعي "التيك توك   حيث يبلغ عدد متابعيه 2.5  مليون شخص ".

وحول عرض الدور عليه قال المخرج أحمد الجندي:  كنا بندور على طفل ولم يعد صعباً الآن البحث عن طفل في ظل التواصل الاجتماعي وبالأخص التيك توك حيث أصبح أطفال كثر لا يهابون الكاميرا وينطلقون وبيجربوا ، قبل كده كان فيه أطفال عندهم مواهب لكن وقوفهم أمام الكاميرا كسر حاجز الرعب ".

وتابع : " كان عندنا تحدي في بادئ الأمر هو إزاي نلاقي طفل تقيل يكون بوسعه إتقان اللهجة الصعيدي حيث إن الأمر صعباً خاصة أن الطفل في أولى حلقات المسلسل من المفترض أن يقوم بدور طفلين في آن واحد وهو شقيقه التوأم ".

وأضاف: " لما شفنا فيديوهات عبد الرحمن على التيك توك عجبنا جداً أنه مش بيقلد بس ده بيمثل لأنه دقيق في التقليد وحريص على جمل ولزمات معينة تخص كل فنان ممن قام بتقليدهم وقعدنا معاه مرة عجبنا.. ربنا يحميه هو ممثل فعلاً".

 والتقط أطراف الحديث الطفل عبد الرحمن مجدداً معبراً عن فرحته عندما تلقى عرضاً بأداء الدور نظراً لما وصفه بحبه الشديد للفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي منذ فترة طويلة ".

وحول وجود صعوبات في أداء دور توأم قال : " لم يكن صعباً رغم طول فترة العمل لكني كنت مستمتع  وبالتالي مكثت ساعات طال ومكنتش عاوز أخلص ".

وأكمل : " أنا بحب التمثيل من زمان من وقت ماكنت أصغر من كده  وأنا بحب جو التمثيل والممثلين  ".

اقرأ أيضًا .. «أصغر موهبة»: فيديوهاتي على الـ«تيك توك» لن تؤثر على دراستي | فيديو