مياه القناة: تمكنا من إصلاح الأعطال والكسور المفاجئة ثالث أيام عيد الفطر 

رئيس مياه القناة : تمكنا من إصلاح الأعطال المفاجئة ثالث أيام عيد الفطر 
رئيس مياه القناة : تمكنا من إصلاح الأعطال المفاجئة ثالث أيام عيد الفطر 

أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأربعاء، ثالث أيا عيد الفطر المبارك، أن الشركة تمكنت من إصلاح عدد  من الأعطال والكسور المفاجئة، في محافظات القناة الثلاثة " بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس". 

بالإضافة إلى المتابعة المستمرة  لمحطات مياه الشرب، والصرف الصحي، وذلك طبقا لخطة الشركة الموضوعة.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، استمرار حالة الطوارئ لمتابعة جميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي في إقليم محافظات القناة والتي تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية. 

مع المرور المستمر لرؤساء القطاعات والمناطق علي تلك المحطات وشبكات المياه والصرف الصحى. 

وأكد على استمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة العيد، لمجابهة أي مشاكل مفاجئة قد تطرأ على مدار الساعة.

وتابع ، على أنه يتم أخذ عينات عشوائية من مياه الشرب، من المنازل، ودور العبادة، والمقاهي، من مختلف المناطق، وتقديم بيان إحصائي بإجمالي عدد العينات التى يتم أخذها، لعمل التحليل المطلوبة الكيميائية والميكروبيولوجية يومياً على مدار لـ 24 ساعة، للتأكد من مدى صلاحيتها، وضمان جودتها الصحية والمذاقية الشكلية من أجل الحفاظ على صحة المواطنين، وذلك استمرارا لتقديم خدمات متميزة وأفضل للمواطنين.

وشدد اللواء عبد الحميد عصمت، بالتجاوب الفوري والسريع وتوفير كل المعدات للانتهاء من الإصلاحات في فتره زمنية وجيزة للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة في المحافظات الثلاثة" بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس"، مضيفا علي المتابعة المستمرة لرؤساء القطاعات والمناطق غرفة طوارئ. 

وذلك خلال إجازة عيد الفطر المبارك، مع استمرار منع أجازات جميع العاملين في المواقع الهامة، بالإضافة الي متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن، وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا.

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، أن خطة الطوارئ تشمل متابعة رؤساء قطاعات والمناطق والتشغيل والصيانة أى أعطال مفاجئة قد تحدث خلال اجازة عيد الفطر، وذلك بالتنسيق الفوري مع إدارة الشبكات، بالإضافة الي المتابعة المباشرة والمستمرة علي محطات مياه الشرب والصرف الصحي. 

والتأكد أنها تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية، بالإضافة  إلى اختبار لمحولات الديزل والتأكد من جاهزيتها للعمل في حال إنقطاع التيار الكهربائي.
اقرأ أيضا | استمرار حالة الطوارئ لمتابعة محطات المياة والصرف بمحافظات القناة