ناشدت وزارة النقل المواطنين بضرورة توخي الحذر عند عبور مزلقانات السكة الحديد والالتزام بتعليمات الهيئة عند العبور والالتزام بالعبور بعد فتح المزلقان ومرور القطار وعدم اقتحام المزلقان أو السير عكس الاتجاه أثناء غلقه حتى لا يؤدي ذلك إلى إزهاق الأرواح وتعطيل مسير القطارات.
ياتي ذلك في إطار الحملة الموسعة التي أطلقتها وزارة النقل تحت عنوان "سلامتك تهمنا" وذلك لتوعية الركاب والمواطنين من السلوكيات السلبية عند استخدام مرفق السكك الحديدية للمحافظة على أرواحهم وعلى الملكية العامة للدولة.
البيع فوق القضبان.. القليوبية تنتفض ضد الباعة الجائلين لمنع حوادث القطارات | صور

نائب وزير الصحة تجري جولة ميدانية بسوهاج لمتابعة الخطة العاجلة للسكان والتنمية
«السنباطي» تشارك في ورشة عمل نقابة الأطباء حول حق المرأة في ولادة آمنة
جمبلاط يعقد اجتماعًا لمراجعة الموقف التنفيذي للمشروعات بالمحافظات





