إحاله 10 أطباء وممرضين بمستشفى إيتاي البارود للتحقيق لتغيبهم عن العمل خلال العيد

مستشفى إيتاي البارود
مستشفى إيتاي البارود

أكد الدكتور هاني جميعة وكيل وزاره الصحة بالبحيرة على إستمرار حملة الانضباط ومتابعة وتحسين الأداء بتكثيف المرور على المستشفيات والعمل علي مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع حلول فورية لكافة المعوقات للحصول على خدمة طبية تنال رضا المواطنين خاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث قام فريق كامل من المديرية بزيارة تفقدية لمستشفى إيتاي البارود في ثاني أيام إجازة عيد الفطر المبارك  لمتابعة سير العمل بالقطاعات المختلفة للوقوف على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى ومتابعة سجلات الحضور واﻹنصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات، وتبين تواجد الفريق الطبي على رأس العمل مع غياب ١٠ أفراد ( ٧ اطباء -٣ تمريض) وتمت إحالتهم للتحقيق الفوري.

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة: لجان استلام القمح بالشون والصوامع تستأنف عملها غدًا  

كما تم المرور على أقسام الاستقبال و الطورائ، وتم التأكد من توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الطبية اللازمة للمرضى وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة والتزام الفرق الطبية، وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

كما تم متابعة قسم العناية المركزة وباقي أقسام المستشفى والاطمئنان على جميع الحالات بالمستشفى.

وخلال الزيارة تلاحظ وجود بعض الأجهزة معطلة وتم إستدعاء الصيانة وتم تشغيل الأجهزة في الحال، وتم التأكيد على تحديث أشغال الأقسام الحرجة لتسكين حالات الانتظار عن طريق طورائ المديرية. 

من جانبه شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة المرور الدوري والمتابعة المستمرة لكافه المستشفيات والمنشآت الصحية خاصه خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمتابعه سير العمل ومدى الانضباط الإداري لكافة الأطباء وأطقم التمريض والعاملين وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.