أخر الأخبار

الأبراج المائية والعيد.. «السرطان» يفضل العمل و«العقرب» سيسافر 

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

بمناسبة احتفالات عيد الفطر، يسعى كل شخص بالاحتفال على طريقته الخاصة، ولكن لكل برج أسلوبه الخاص بالاحتفال، وفي هذا الصدد نقدم كيف يحتفل الأبراج المائية بعيد الفطر المبارك بحسب تصريح خبيرة الأبراج ندى عادل.

 

برج السرطان

برج السرطان من الأبراج التي تعشق العمل، فستجده يقوم بصلاة العيد، ويذهب ليقضي الوقت مع الأهل والأقارب، ولكنه سيعاود للعمل مرة أخرى.
برج العقرب
برج العقرب يقوم بالسفر في وقت الأعياد، ولكنه يعاني من حالة مزاجية سيئة هذه الفترة، ولذلك سيحتفل بمراسم العيد في المنزل هذا العام.

برج الحوت
برج الحوت من الأبراج المضغوطة نفسيًا هذه الفترة، ولكنه سينسى كل شئ ليحتفل بأجواء العيد مع أحبائه.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».


والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».


اقرأ ايضا||تعرف على المهن التي تتناسب مع الأبراج المائية