بعد فوز ليفربول.. موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

 دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

حقق نادي ليفربول الإنجليزي رقما تاريخيا بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه، على حساب فياريال الإسباني.

 

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا

تم تحديد موعد نهائي دوري أبطال أوروبا، وستجرى المباراة بين ليفربول الذي  قلب الطاولة على فياريال الإسباني وحول تأخره بهدفين إلى الفوز بنتيجة 3-2، وبين الفائز من مباراة مانشيستر سيتي وريال مدريد.

و يستضيف نادي ريال مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح ليفربول أول فريق في التاريخ يتأهل إلى نهائي 3 بطولات في موسم واحد بعدما صعد الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، ونهائي كأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزي، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

مكان مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا

وستقام مباراة نهائي دوري الأبطال بين ليفربول والفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في فرنسا على ملعب ستاد دو فرانس" بـ سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، والتي كان من المقرر أن تقا في روسيا، ولكن تم تغير المكان بسبب الحرب في أوكرانيا.

 

يقام نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022، نهاية شهر مايو الجاري، يوم السبت الموافق 28 مايو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.