رؤساء الوحدات المحلية بالشهداء يواصلون متابعة حصاد وتوريد القمح بالقرى

متابعة حصاد وتوريد القمح بالقرى
متابعة حصاد وتوريد القمح بالقرى

وجه طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بضرورة المتابعة المستمرة لعمليات حصاد، ودراس، وتوريد محصول القمح، وأكد على مواصلة غرف العمليات بديوان مجلس مدينة الشهداء، والوحدات القروية، والإدارة الزراعية بدون توقف حتى في الإجازات الرسمية، وأيام عيد الفطر المبارك، موجهاً بضرورة تقديم كافة أوجه التيسير أمام المزارعين لتسهيل عملية التوريد.

ومن جانبهم قام اليوم رؤساء الوحدات المحلية بجولات ميدانية بالحقول التي تشهد عملية الدراس للتأكد من انضباط وسلامة عملية التوريد، حيث قام الأستاذ عبد الستار بدر  بالمرور على الأراضي المزروعة بمحصول القمح بنطاق الوحدة المحلية بدنشواي، وتم التنبيه على المزارعين بأن الحد الأدنى للفدان ١٢ أردبًا، بواقع نصف أردب للقيراط كحدٍ أدنى لقياس ما سيتم توريده للمساحات الأقل من فدان، كما قامت الأستاذة شادية الهجين رئيس الوحدة المحلية بساحل الجوابر بمتابعة عملية دراس وتوريد المحصول بنطاق الوحدة المحلية.

اقرأ أيضا| رئيس مدينة الشهداء يتابع انضباط عملية حصاد وتوريد القمح

يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون على استمرار أعمال اللجان المشكلة بالمراكز والمدن فى المتابعة المستمرة لانتظام سير العمل بمنظومة توريد الأقماح وتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة أمام جموع المزارعين، مع التأكيد على الإلتزام بكافة الضوابط.

وعلى الجانب الآخر شهدت قرى مركز الشهداء تكثيفاً لأعمال منظومة النظافة خلال الفترة الصباحية بثاني أيام عيد الفطر المبارك، حيث تابع رؤساء الوحدات المحلية الستة أعمال رفع تجمعات القمامة، والأتربة بقرى مركز الشهداء. 

يأتي ذلك بناءً على تعليمات الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمتابعة المستمرة لأعمال النظافة بالوحدات المحلية حرصاً على الصحة العامة للمواطنين، وحفاظاً على المظهر العام للشوارع خلال عيد الفطر المبارك.