«زومبي» علي ربيع يتذيل شباك تذاكر عيد الفطر

لقطة من فيلم زومبي
لقطة من فيلم زومبي

تستمر إيرادات فيلم زومبي في انخفاضها، لليوم الثاني على التوالي منذ بداية عرضه بالتزامن مع بداية عيد الفطر المبارك 2022.

وحقق الفيلم إيرادات في أول أيام العيد إيرادات قدرت بـ2,217,077 جنيه ليتذيل الإيرادات لليوم الثاني على التوالي في شباك التذاكر، كان قد حقق أول أول إيرادات بلغت 118,340 جنيها، ليحقق الفيد إجمالي إيرادات حتى الآن 2,335,417 جنيه.

فيلم "زومبي" تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وأشرف عبد الباقى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، وشيماء سيف، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، وسامي مغاوري، محمد محمود.

ويغيب علي ربيع عن موسم دراما رمضان 2022 الجاري، بعدما قدم في الموسم الماضي مسلسل «أحسن أب» الذي كان مكونًا من 15 حلقة فقط، وتم إذاعته على قناة «الحياة»، وشاركه في بطولته الفنانة هاجر أحمد، وأحمد فتحي، مراد مكرم، هالة فاخر، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، العمل من تأليف محمد محدمي وأحمد محيى، وإخراج معتز التوني.

أما بالنسبة لأعماله السينمائية الأخيرة، فقد قدم علي ربيع فيلم «الخطة العايمة»، الذي قدم من خلاله أولى بطولاته المطلقة في السينما، وشاركه فيه الفنان محمد عبد الرحمن زميله في مسرح مصر، غادة عادل وعمرو عبدالجليل، الفيلم الكوميدي كان من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، ومن إخراج معتز التوني.