«العناية الآلهية» تنقذ شاب قبل سقوطه أسفل عجلات المترو بمحطة الشهداء 

الخط الاول للمترو - صورة أرشيفية
الخط الاول للمترو - صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية شاب لم يبلغ الـ20 عاماً قبل سقوطه أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الشهداء بالخط الأول المتجه إلى حلوان .

حيث فوجيء محرر "بوابة أخبار اليوم" أثناء جلوسه داخل عربة المترو  بشاب يهرول للحاق للدخول لعربة المترو قبل أن يغلق المترو أبوابه و يستعد للمغادرة المحطة  .
وفي لحظات قليلة لم تتعدى الخمس ثواني انزلقت قدم الشاب اليمنى بين الرصيف و جسم المترو ثم لحقت بها القدم اليسرى ، ثم قام بوضع يده بين الرصيف و جسم المترو ، و لم يستطع الصعود بمفرده ، و ذلك في نفس اللحظة التي بدأ باب المترو" المكيف" يغلق أبوابه .

و كانت تلك اللحظة الفارقة و الأحداث اللحظية السريعة أمام أعين محرر بوابة "أخبار اليوم"و الذي تحرك بدوره بنفس سرعة سقوط الشاب وعطل غلق باب  المترو بإحدى قدميه و ساعد الشاب في الخروج من بين رصيف المترو وجسمه، في نفس اللحظة التي غلق فيها باب المترو وغادر المحطة. 

و لم يستطع محرر بوابة أخبار اليوم أخذ صورة أو فيديو للواقعة لسرعة و انشغاله بإنقاذ الشاب.

و بسؤال الشاب عن إستعجالة و هرولته للحاق بالدخول لعربة المترو وعدم إنتظاره لقطار المترو التالي ، قال إنه أدخل أمه وأخواته البنات بعربة السيدات ثم أسرع لدخول عربات الرجال فحدث ماحدث معلقا.." الحمد لله لسه ليا أجل و إتكتبلي عمر جديد"

اقرأ أيضا: العناية الإلهية تنقذ فتاة بين القضبان أثناء مرور القطار