استعادة الـ«كولاجين» في الجلد عند الاطفال

كولاجين الأطفال
كولاجين الأطفال

الكولاجين مسؤول عن الجودة والملمس والارتداد الذي لا يقاوم الموجود في بشرة الأطفال، يشكل الكولاجين 80 في المائة من الجلد، وبالتالي فهو البروتين الهيكلي الأكثر أهمية في بشرتك، ومع ذلك، لا يتم إنشاء كل الكولاجين بالتساوي، إنه بروتين معقد وليس من السهل استبداله بمجرد فقده.

يوجد في بشرتك نوعان رئيسيان من الكولاجين ، يعرفان باسم الكولاجين 1 والكولاجين 3 ، وكلاهما لهما نفس القدر من الأهمية.

يوفر الكولاجين 3 المعروف أيضًا باسم "كولاجين الأطفال" ، نظرًا لوجوده في بشرة الأطفال، إطارًا يرتبط به الكولاجين 1. يحتاج نوعا الكولاجين إلى بعضهما البعض ليعملوا بكفاءة.

في بشرة الأطفال، عندما تكون مستويات الكولاجين في بدايتها ، يتواجد الكولاجين 1 و 3 بنسب متساوية ، ويعملان معًا في وئام تام، ولكن حتى في طفولتك، تفقد بشرتك بالفعل توازن الكولاجين الأمثل.

حتى الآن ، تمت استعادة الكولاجين 1 فقط بشكل فعال عن طريق العناية الموضعية بالبشرة ، ولكن بدون مصفوفة "كولاجين الأطفال" - يكون التأثير ضئيلًا، يعمل مكون Avon الجديد الحاصل على براءة اختراع ، Protinol ، على استعادة كل من الكولاجين 1 و 3 ، مما يجعلهما أقرب إلى النسبة المثلى الموجودة في بشرة الطفل.

وفقًا لـ Avon ، فإن اكتشاف البروتينول للعناية بالبشرة أثبت إكلينيكيًا أنه يستعيد كلا النوعين من الكولاجين الموجود في البشرة الصحية ، مما يساعد على محاكاة توازن الكولاجين المثالي الموجود في بشرة الطفل.

يحظى هذا المكون الخارق بالفعل باهتمام كبار علماء الصناعة. اختبر الدكتور بيات من جامعة مانشستر بشكل مستقل المكون للمساعدة في فهم قوته بشكل كامل.

يقول بيات: "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها زيادة كبيرة في الكولاجين 3 من منتج موضعي للعناية بالبشرة."

يتوفر البروتينول في لقطات إعادة ضبط البشرة الجديدة من العلامة التجارية، تستخدم هذه اللقطات السبع القوية ذات الاستخدام الفردي على مدار سبعة أيام ، وتتمتع بأقصى تركيز لتقنية البروتينول الحاصلة على براءة اختراع ، مما يعيد سبع سنوات من فقدان الكولاجين في سبعة أيام فقط ، للحصول على بشرة أكثر رشاقة ونعومة ، وإظهار أفضل بشرتك منذ سنوات.

يقول Snigdha Suman ، رئيس التسويق في Avon: "بينما كانت Avon تقود الطريق في الابتكار لسنوات عديدة ، يعد Protinol أحد أكثر الاكتشافات إثارة في هذا العقد، إن العثور على مكون يستهدف كولاجين الأطفال وكذلك الكولاجين 1 لاستعادة نضارة البشرة هو حقًا رائد.