شاهد| رونالدو يثير الجدل برسالة غامضة بعد ثلاثية مباراة برينتفورد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تمكن فريق مانشستر يونايتد من تحقيق فوزًا سهلًا بثلاثية نظيفة على ضيفه برينتفورد، في اللقاء الذي أقيم بملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت المباراة مشاركة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ البداية، لينجح في تسجيل هدف فريقه الثاني من علامة الجزاء.

ووجه رونالدو رسالة مثيرة للجدل عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن خاض الهداف التاريخي لكرة القدم آخر مباراة له على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم، في الوقت الذي كثرت الشائعات والتكهنات حول مستقبله مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم.

وودع لاعبو المان يونايتد جماهير الفريق داخل مسرح الأحلام عقب انتهاء المباراة، لكن الكاميرات ركزت على رونالدو، في ظل التكهنات المحيطة بمستقبله عقب نهاية الموسم.

وبدا على رونالدو متأثرًا أثناء تحيته للجماهير بمدرجات الملعب، إذ كان حريصًا على الذهاب للمشجعين بمختلف جنبات الملعب لإلقاء تحية الوداع.

وربط البعض بين هذا الوداع والتقارير التي تؤكد رحيل صاحب الـ 37 عامًا عن النادي بعد موسم واحد على عودته، فيما ذهب قطاع آخر من المشجعين لتفسير ذلك بأنه تصرف طبيعي، نظرًا لخوض الفريق آخر مباراة له على ملعبه هذا الموسم.

وألقت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على ما فعله رونالدو عقب المباراة، حينما اقتربت منه إحدى الكاميرات داخل ملعب أولد ترافورد.

ونظر "الدون" إلى الكاميرا قائلا "لم أنته بعد"، وهو ما فسره البعض بأنها رسالة إلى المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المقرر توليه مهمة تدريب الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

من جانبه، قال جيمي كاراجر، محلل شبكة "سكاي سبورتس": "هذه رسالة إلى إيريك تين هاج".

ويواصل النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، ويلاحقه الثنائي سون هيونج مين مهاجم توتنهام، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، مع تبقي 4 جولات من نهاية البريميرليج.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح، صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا، وخلفه سون هيونج مين صاحب الـ 19 هدفًا، ويليه كريستيانو رونالدو في المركز الثالث برصيد 18 هدفًا، ثم ديوجو جوتا في المركز الرابع بـ 15 هدفًا.