ياسر جلال: «الرئيس السيسي متواضع لكنه مهيب»

الفنان ياسر جلال
الفنان ياسر جلال

أوضح الفنان ياسر جلال في تعليق له بعد تقديمه شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3،  عن مدى الصعوبات التي قابلها لتجسيد الشخصية، موجها الشكر للرئيس.

 وقال ياسر جلال، خلال لقائه في راديو 9090: أشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه سمح بتجسيد شخصيته على شاشة الدراما ولم يمانع، وده شكر واجب له، والرئيس متواضع لكنه في نفس الوقت مهيب.

وتابع قائلًا: "أوجه الشكر لفريق العمل أجمع، فهناك مخرج وكاتب ومدير تصوير وموسيقي تصويرية وممثلين، وديكور وإضاءة، وهناك جيش كبير فالفريق كله هو اللي بيصنع العمل الفني، كل واحد بيقوم بدوره على أكمل وجه مشفتش حد من الزملاء كان لديه أي نوع من التقاعس، كل واحد عمل عمله بمنتهي الإخلاص والحب".

وأضاف جلال بخصوص العمل مع المخرج بيتر ميمي قائلًا: " على مدار خبرتي مشفتش  - ومع كامل احترامي لكل المخرجين مثل الدكتور بيتر ميمي،  لم أر مثله أنا أعطيه حقه، لأني منبهر إزاي قدر يعمل المسلسل الضخم بالشكل ده، كونه أنه يطلع في وقت قصير ده شبه انتحار، وهو ليس من المخرجين الذين ينفعلون علي الممثلين فهو ساحر رقيق جدا ومهذب جدًا.

وجسد ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3، شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، من خلال رصده أزمات الحقبة الزمنية لفترة الإخوان، وأشاد العديد من النقاد والمتخصصين بدور ياسر جلال، مؤكدين أنه تقمص شخصية الرئيس بشكل كبير، واستطاع أن يمسك جوانب الشخصية بشكل كبير.

إقرأ أيضاً .. ياسر جلال: «فخور جداً وسعيد وبتشرف إنى بقدم شخصية الرئيس السيسي»