عاجل

تقرير إنجليزي: صلاح لم يعط مؤشرات للبقاء مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف تقرير إنجليزى الوضع الحالى لتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، واصفا الأمر بأنه أصبح «قضية مستمرة» فى أروقة النادي.
وذكرت صحيفة «تليجراف» البريطانية أنه فى الوقت الذى أصبح فيه جيمس ميلنر (36 عاما) قريبا من تمديد عقده لموسم آخر مع الريدز، فإن صلاح (29 عاما) مازال بعيدا عن ذلك الأمر.

وأوضحت تليجراف أن صلاح «لم يمنح ليفربول أى مؤشرات حول رغبته فى التجديد».
وينتهى عقد صلاح مع الريدز بنهاية الموسم المقبل، ما قد يضع ليفربول فى خانة ضرورة بيعه مع مطلع الموسم المقبل حتى لا يخسره مجانا بنهاية موسم 2022/2023.

إقرأ أيضاً | المديح والغزل والتهاني تنهال على صلاح ابتهاجاً بجائزة «الأفضل»

وطرحت الصحيفة أنه من الممكن  تعرض صلاح لفكرة اللعب لباريس سان جرمان، أو أحد قطبى إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، طارحة أيضا فكرة إقناع ميلنر لصلاح بالتجديد خاصة مع سيطرة المخضرم على غرفة ملابس الريدز.

وفى موسمه الخامس مع ليفربول، فرض صلاح نفسه على عناوين الأخبار بتألقه مع ليفربول بتسجيل 30 هدفا هذا الموسم، منها 22 فى الدورى الإنجليزي، حيث يتصدر قائمة هدافى الدوري، وصناعه كذلك.

ويقضى النجم المصرى موسمه الخامس مع ليفربول الذى انضم له قادما من روما فى صيف 2017، حيث شارك فى 247 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 155 هدفا وأرسل 61 تمريرة حاسمة.

وتوج صلاح بخمسة ألقاب مع الفريق، دورى أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية فى العام نفسه، ثم الدورى الإنجليزى موسم 2019-2020، وكأس رابطة المحترفين 2022