مدير الطب العلاجي يتفقد مستشفى العزل بالنجيلة ويطمئن على الخدمات المقدمة للمرضى

مدير الطب العلاجى
مدير الطب العلاجى

تفقد الدكتور مبروك سالم مدير عام الطب العلاجى صباح أول أيام عيد الفطر المبارك مستشفى العزل بالنجيلة، لمتابعة مستوى الخدمة المقدمة للمرضى والوقوف على مدى جاهزية المستشفى للتعامل مع أية مواقف طارئة أو محتملة. 

تنفيذاً لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  والدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بالمتابعة المستمرة على المستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية وخاصة فى فترات الاحتفالات والأعياد.

وخلال الزيارة تم التأكد والاطمئنان على توافر الأدوية، ومخزون الأكسجين، والمستلزمات الوقائية للأطقم الطبية، فضلا عن متابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، وتواجد الأطقم الطبية، بالإضافة إلى التأكد من جودة الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى بالإستقبال والطوارئ.

وجرت مراجعة تنفيذ إجراءات استقبال الحالات المصابة بالفيروس وفقاً للبروتوكولات الصادرة من الوزارة في هذا الشأن، بالإضافة إلى مراجعة سجلات ودفاتر المستشفى للاطمئنان على انتظام وتواجد الأطقم الطبية بما يتلائم وتقديم الخدمة الطبية، ونسب الإشغال بالمستشفى خلال شهر إبريل ، والوقوف على مدى تطبيق تعليمات الوزارة في خطتها للتعامل مع الوضع الراهن حسب مؤشرات ونسب الإشغال.

واستمع لشرح من الدكتور محمود حبيب نائب مدير المستشفي لخطة عودة المستشفى تدريجياً لتقديم الخدمات الإعتيادية العلاجية حال اقرارها وإعتمادها من قطاع الطب العلاجى بوزارة الصحة. 

وشدد مدير عام الطب العلاجى على ضرورة التزام الأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالتواجد فى أماكن عملهم والإستعداد المستمر لأى حدث طارئ، مشيرا إلى المتابعة المستمرة للدكتور أحمد البلتاجى وكيل وزارة الصحة للجهود المبذولة في هذا الشأن، لضمان الاستعداد التام والمستمر لكافة المستجدات والظروف.

وفى نهاية الزيارة قدم مدير عام الطب العلاجى التهنئة للدكتور محمد ابوطالب مدير المستشفي والدكتور محمود حبيب نائب مدير المستشفي نيابة عن  وكيل وزارة الصحة للفريق الطبي وجميع العاملين بمستشفى العزل بالنجيلة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتقديرا لدورهم البطولي المبذول والملموس في رعاية مصابي كورونا ورفع العناء عنهم.

 

اقرأ أيضا | محافظ سوهاج يستقبل المهنئين بعيد الفطر المبارك