عاجل

زوجة شهيد شرطة: الرئيس السيسي دائما بيفاجئنا بالتكريم | فيديو

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

عرض قناة «اكسترا نيوز» تقريرا تلفزيونيا بعنوان «تقديم هدايا من الرئيس السيسي لأسر شهداء الشرطة بمناسبة عيد الفطر المبارك».

وقالت زوجة الشهيد اللواء عصام الخولي: "الرئيس دائما ما يفاجئنا بالتكريم والشكر وكل شيء رائع تسعدنا وتسعد أولادنا"، وقالت ابنته: "انا سعيدة اليوم بوجودكم معنا، وبهدايا الرئيس، لأنه لم ينسانا، هذا شيء رائع ونشكره له".

من جهتها، قالت ابنة الشهيد العقيد محمد مصطفى الجوهري، إنّ الشهداء ضحوا في سبيل الوطن حتى يعيش المصريون في بيوتهم آمنين، أما زوجته، فقد أكدت على أنّ كل مؤسسات الدولة تهتم بأهالي الشهداء وتمنحهم مرتبة لائقة بهم بناءً على اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت زوجة الشهيد أمين شرطة السيد مصطفى غنيم، إلى أنّ لقاءات الرئيس عبدالفتاح السيسي وسؤالهم عنهم لا يجعلها تشعر بأنها فقدت شيئا، أما ابنته، فقالت: "أتمنى أن يتذكرنا الرئيس عبدالفتاح السيسي دوما وأن يعينه الله ويوفقه في حماية البلاد".

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مشاركة أبناء الشهداء من الجيش والشرطة ، الاحتفال بعيد الفطر المبارك ، حيث أجرى الرئيس السيسي، جولة مع الأطفال فى منطقة الألعاب بمركز المنارة .

وتناول الرئيس عبدالفتاح السيسي، على تناول وجبة الإفطار مع أبناء وأهالي الشهداء من الجيش والشرطة ، والأطفال من ذوي الهمم، وذلك في فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء فى مركز المنارة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقر احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء بقاعة المنارة، بعدما غادر مسجد  المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة بعد المشاركة فى شعائر صلاة عيد الفطر المبارك.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الاثنين بعيد الفطر، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.