يارا تهنيء متابعيها بمناسبة عيد الفطر | فيديو

المطربة يارا
المطربة يارا

نشرت المطربة يارا، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" مقطع فيديو من دبي وتلقي بالقبولات علي متابعيها بمناسبة عيد الفطر المبارك . 

وعلقت يارا قائلة:" صباح العيد، وهيدي بوسة العيد، عيد مبارك عليكم، يا ربّ عيد خير على الجيمع وتكون أيّامكم كلها أعيااااااد إن شاءالله‫".

في سياق آخر التقط الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددًا من الصور التذكارية مع أبطال مسلسلي "الاختيار 3"، و"العائدون"، ومع أبناء الشهداء. 

 وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مشاركة أبناء الشهداء، الاحتفال بعيد الفطر، حيث أجرى الرئيس السيسي، جولة مع الأطفال فى منطقة الألعاب.

وتأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث ظهرت عليه مشاعر الحزن، عندما انهارت ابنة أحد الشهداء المكرمين بالبكاء خلال استلام درع التكريم لوالدها الشهيد خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك بمركز المنارة للمؤتمرات.

وقدم أبناء الشهداء هدية تذكارية للرئيس السيسي، عبارة عن لوحة كتب عليها “ شكرا من القلب”، واستقبلها الرئيس السيسي بكل فرح وسعادة، كما ظهر أبطال مسلسل الاختيار، باحتفالية عيد الفطر المبارك، مع أبناء الشهداء، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.
ووصل الرئيس السيسي صباح اليوم، لـ مركز المنارة عقب أدائه صلاة عيد الفطر المبارك، بـ مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الاثنين بعيد الفطر، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

اقرأ أيضا | نجوم الفن وكرة القدم يحتفلون بعيد الفطر علي طريقتهم الخاصة | فيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara)