كيف تستخدم ميزة العلامات المحسنة بـ إنستجرام ؟

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصدرت منصة الوسائط الاجتماعية ومشاركة الصور «إنستجرام» المملوكة لشركة ميتا، ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بوضع علامة على شركائهم المبدعين في المنشور وبكرات.

اقرأايضا: «تيك توك» يواجه تحديًا قانونيًا من فتاة عمرها 12 عامًا

وكانت المشاركات التعاونية على إنستجرام ممكنة على النظام الأساسي، ولكن تعرض الميزة الجديدة فئة الملف الشخصي للمستخدم الذي تم وضع علامة عليه أو تمييزه بالعلامة المحُسنة.

 

ما هي العلامات المحسّنة على إنستجرام؟

 

ستمكّن العلامات المحسّنة المستخدمين من اعتماد المتعاونين المبدعين في المنشورات ومقاطع الفيديو القصيرة التي تظهر في Feed and Reels على إنستجرام Instagram.

 

وأوضح إنستجرام Instagram في منشور، قائلا: "هذه الميزة ستعرض فئة ملف تعريف المنشئ المعروضة علنًا والمعرّفة ذاتيًا.. وتشمل الفئات فناني الماكياج، والمديرين الإبداعيين لمصممي الرقصات، والمصورين، بالإضافة إلى عدد من الفئات ".

 

كيف تستخدم العلامات المحسّنة على إنستجرام؟

 

افتح تطبيق إنستجرام Instagram على الهاتف الذكي، واضغط على أيقونة "+" في الزاوية اليمنى العليان ثم قم بإنشاء منشور جديد واضغط على "التالي".

 

بعد ذلك، اكتب التسمية التوضيحية المطلوبة، وانقر على "وضع علامة على الأشخاص"، ثم انقر فوق "إضافة علامة"، وابحث عن المساهم الذي سيتم وضع علامة عليه.

 

بعد ذلك اضغط على "إظهار فئة الملف الشخصي" لعرض فئة المنشئ، ثم اضغط على "تم"، وبمجرد إضافة علامات الإضافة، انقر فوق "مشاركة".