الحلقة الأخيرة من الاختيار 3| كشف كواليس هجوم الإخوان على معتصمي الاتحادية| فيديو

أحداث الاتحادية
أحداث الاتحادية

انطلقت منذ لحظات قليلة الحلقة الأخيرة والوثائقية من مسلسل «الاختيار 3»، وبدأت الحلقة بمقطع فيديو للمعزول وهو يتحدث عن النتائج التي ستترتب على عدم فوزه بالانتخابات.

وكشفت الحلقة عن كواليس ما حدث أمام قصر الاتحادية بعد هجوم ميليشيات الإخوان على المعتصمين أمام قصر الاتحادية والتي راح بسببها عدد كبير من الشهداء الثوار.

وعرضت الحلقة تحليلات السياسيين حول ذلك الحدث وكيف أن الميليشيات الإخوانية هاجمت المعتصمين السلميين وقتلت منهم عدداً كبيراً

وعرضت الحلقة حوارا بين وزير الحربية الفريق عبد الفتاح السيسي مع أبنائه، حيث وجه لهم الحديث قائلًا: وقتكم متقسم بين المذاكرة والرياضة ولما تكبروا هيبقى العبادة والعمل.. والجامع هو بيت ربنا وبعد الصلاة مابنقعدش نسمع دروس".

وعرضت الحلقة بعض الفيديوهات التسجيلية التي تكشف الوجه الحقيقي للجماعة الإرهابية حيث كشفت اعتداء مجموعات كبيرة منهم على الشعب والممتلكات العامة قبل إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة في 2012، والتي فاز بها المعزول مرسي بالبلطجة والعنف.

عرضت الحلقة تسريبا بين خالد مشعل وخيرت الشاطر نائب المرشد في جماعة الإخوان الإرهابية، حيث وجه مشعل الحديث للشاطر قائلًا: "بصراحة يابشمهندس لازم تراجعوا بعض المواقف"، ليرد الشاطر قائلا: أحنا بنراجع على طول حتى موضوع الاستئثار.

وأردف مشعل: "يعني هما 16 لجنة أنتو واخدين 9 حتى الرئاسة حصلتوا عليها والناس مش ضامنين رئاسة الوزراء هتاخدوها ولالا".