خلفًا لحمد إبراهيم .. حسام حسن يقترب من قيادة الإسماعيلي 

حسام حسن
حسام حسن

تتجه النية داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، إلى إسناد مهمة الفريق الكروي الأول للتوأم حسام وإبراهيم حسن، لخلافة حمد إبراهيم، المدير الفني الحالي والذي بات قرار إقالته مسالة وقت.

وبحسب مصدر داخل النادي، أكد أن يحيى الكومي أجرى بالفعل اتصالا أمس السبت مع حسام حسن، عقب نهاية مباراة الدراويش مع طلائع الجيش، التي خسرها الفريق بهدف نظيف، وذلك من أجل التفاوض معه لتولي قيادة الفريق في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الإسماعيلي جلسة طارئة مساء اليوم لحسم مصير الجهاز الفني، سواء بالرحيل أو بالاستمرار في قيادة الدراويش.

وأضاف المصدر أن المكالمة التي جرت بين الطرفين شهدت تقارب كبير في وجهات النظر بما يعني قرب تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن القيادة الفنية للدراويش خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان يحيى الكومي قد كشف عن رغبته في تولي حسام حسن قيادة الإسماعيلي، قبل أن يتم الاستقرار على تعيين حمد إبراهيم، وهي الفترة التي كان يتولى فيها العميد تدريب الاتحاد السكندري.

وخسر حمد إبراهيم المباراة الثانية له مع الدراويش على التوالي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، ليتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 11 جمعهم من 16 مباراة، ليحتل المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة المصري البورسعيدي في لقاء ديربي القناة، المحدد له الجمعة المقبل على ملعب الجيش بستاد برج العرب في اللقاء المؤجل الوحيد للدراويش بالدور الأول.