أبناء الأمير ويليام يلعبون بعربة خيول بقلعة وندسور | صور وفيديو

 أبناء الأمير ويليام يلعبون بعربة
أبناء الأمير ويليام يلعبون بعربة

شوهدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج، وهى تتابع أطفالها الثلاثة وأثناء لعبهم في عربة تجرها الخيول مؤخرًا في أراضي قلعة وندسور.


بدت كيت ميدلتون، 40 عامًا، مرتاحة وهي تراقب أطفالها الأمير جورج، 8 أعوام، والأميرة شارلوت، 6 أعوام، والأمير لويس، 4 أعوام، وهم يتسلقون عربة تجرها الخيول، حيث يمكن رؤيتهم جالسين بصبر بمجرد دخولهم، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

 

 

 


ظهرت كيت، التي كانت ترتدي فستانًا بنيًا متوسط الطول وحذاء رياضي أبيض، وهي تشارك أطفالها الثلاثة مع زوجها الأمير ويليام، 39 عامًا، وهي تتحدث مع أطفالها وهم يجلسون في العربة في منطقة رباعية بالقلعة.

في هذه الأثناء، بدا أن الأميرة يوجيني، 32 عامًا، كانت قريبة، وهي تمسك بيد ابنها أغسطس، بينما كان يمشي على الحصى، كما ظهر أن المقطع غير المؤرخ، والذي تمت مشاركته عبر الإنترنت، يظهر أفرادًا آخرين من العائلة الملكية، بما في ذلك زارا ومايك تيندال، ولم يتضح ما إذا كان أطفالهم، ميا، ثمانية أعوام، ولينا، ثلاثة أعوام، ولوكاس، واحدًا، حاضرين.

 

 الأمير ويليام

 

في اللقطات غير المؤرخة، ليس من الواضح أي من أبناء أحفاد الملكة الـ 12 الآخرين كانوا حاضرين، أو ما إذا كان دوق كامبريدج موجودًا هناك.

 

 الأمير ويليام


ظهر في الصف الأمامي من العربة طفلين أشقر الشعر، يمكن أن يكونا أكبر أحفاد الملكة سافانا وإيسلا فيليبس.

 

 الأمير ويليام


وفي هذه الأثناء، بدا أن زارا ومايك يحملان طفلاً بينهما بينما كانا يشاهدان عربة الأطفال.

 

اقرأ أيضا :- جارديان: اتهامات الاستعمار تطارد زيارة الأمير وليام وكيت لمنطقة الكاريبي