ضبط نجار وسائق تاكسى لحيازتهما الهيروين في الغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكن مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة، من ضبط نجار بحوزته كمية من مخدر الشابو والهيروين قبل ترويجها على عملائه بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
كانت وردت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات في الغردقة، عن المتهم بتقنين الإجراءات القانونية، وبعد استصدار إذن النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية لضبطه، وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته كيلو هيروين وربع كيلو شابو مخدر قبل توزيعها على عملاءه بمنطقة الحجاز بمدينة الغردقة.

اقرأ أيضاً| ضبط مرتكبي واقعة سرقة إحدى الشركات بالجيزة

كما تم ضبط مبلغ مالي وهاتف محمول وميزان بحوزة المتهم، وبمواجهة اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
على الجانب الآخر قررت نيابة الغردقة حبس سائق تاكسي ضبط بحوزته ربع كيلو هيروين بالغردقة وذلك ٤ أيام على ذمة التحقيقات قبل ترويجها على عملائه خلال إجازة العيد.


وكان مكتب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالغردقة تمكن من ضبط سائق تاكسي بحوزته كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائه بالغردقة.

كانت قد وردت معلومات لمكتب مكافحة المخدرات عن المتهم بتقنين الإجراءات القانونية، وبعد استصدار إذن النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية لضبطه، وتم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته ربع كيلو هيروين مخدر قبل توزيعها على عملائه بمنطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة.
كما تم ضبط مبلغ مالي وهاتف محمول وسيارة تاكسي بحوزة المتهم، وبمواجهة اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات