ديانا هشام: هذا سبب حذف مشاهدي من مسلسل «مين قال؟»

ديانا هشام
ديانا هشام

كتبت: هبة الخولي

أثبتت ديانا هشام أنه يمكن لدور صغير أن يترك أثر كبير، هذا ما حدث معها خلال مشاركتها في مسلسل “مين قال؟” مع أحمد داش والسوري جمال سليمان ونادين وعدد كبير من الشباب، ورغم أن المسلسل عرض على 15 حلقة فقط، وكانت مساحة دور ديانا صغير، لكنها أستطاعت أن تلفت الأنظار إليها.

 هل توقعت النجاح الكبير لمسلسل “مين قال؟

بالفعل توقعت لعدة أسباب، أهمها وجود المخرجة نادين خان التي أثق في نجاح أي عمل تقوم بإدارته، ويكفي أنها تمنح الممثل الحرية في إظهار موهبته.

 ما أكثر الاشياء التي جذبتك للقيام بهذا الدور؟

أحب الإختلاف في الشخصيات التي أجسدها، و”سارة” شخصية طيبة وطموحة وتشعر بالمسئولية والخوف على شقيقها، ورغم أن مساحة الدور لم تكن كبيرة، لكنه مختلف.

 كيف كانت كواليس العمل مع النجم السوري جمال سليمان؟

“الاستاذ”، من الشخصيات العظيمة التي قابلتها، وكنت سعيدة بمشاركتي في العمل، وتعلمت منه الكثير، وهو يمتلك إحساس جبار، ونبرة صوته لها رهبة، فأدائه أشبه بالسهل الممتنع. 

 وكيف كان التعامل مع الوجوه الشابة من أبطال العمل؟

للأسف لم أجتمع بهم جميعًا سوى في مشهدين فقط، الأول مشهد الاحتفال بنجاح مشروع أحمد داش، والثاني مشهد صلح داش على والده، لكن يمكنني القول أنهم يملكون طاقة إيجابية، وهم جيل واعد وموهوب.

 واجهتك صعوبة في التصوير والصيام أم لا؟

لا المسلسل كان خفيف جدا، وأنا أنتهيت من تصوير مشاهدي قبل رمضان، وتم حذف بعض مشاهدي بسبب إصابتي بفيروس “كورونا”، وفركشت لاني كنت تعبانه جدا.

 ما رأيك في المنافسة الدرامية هذا العام؟

هناك مواهب كثيرة ظهرت هذا العام رائعة، على رأسهم رحمة أحمد شاطرة جدا ونالت اعجاب الجميع وانا حبيتها ومبسوطة بوجودها في المسلسل جدا، انا بفرح لما بشوف وجوه جديدة وبتبقى حققت نجاح بالسرعة دي، انا سعيدةبالأعمال الدرامية هذا العام اكثر من العام الماضي.

 هل هناك أعمال فنية حرصت على مشاهدتها هذا العام؟

“مين قال؟” بالتأكيد، لكنني تابعت أيضا مسلسل “مكتوب عليا” لأنني أحلم بالعمل مع أكرم حسني، كما أنني سعيدة لنجاح هنادي مهنا في أول عمل كوميدي لها، وشاهدت أيضا مسلسل “الكبير 6”.

 هل كان لديك تخوف من عرض المسلسل في 15 حلقة فقط خلال رمضان؟

بالعكس 15 حلقة أفضل، والجمهور أصبح سريع الملل، وقطاع كبير من الجمهور أصبح لا يتمكن من مشاهدة أعمال الـ30 حلقة.

 في المسلسل كنت الداعم لشقيقك.. هل هذا جزء من شخصيتك في الواقع؟   

بالفعل العمل يشبه كثيرا من تفاصيل أسرتي، فأنا أشجع أشقائي، وهم لديهم طموح كبير، الإختلاف أننا في البيت 3 بنات ولسنا ولد وبنت مثل المسلسل.