ضبط مرتكبي واقعة سرقة إحدى الشركات بالجيزة

المضبوطات
المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من من إلقاء القبض على 5 أشخاص انتحلو صفة رجال شرطة وقاموا بسرقة وحدة تخزين كاميرات المراقبة DVR ومبلغ مالى وومبلغ مالى واصطحبوهم داخل سيارة ميكروباص، وعقب ذلك قاموا بالتخلى عن المبلغين وتركهم بعد حصولهم علي المبالغ المالية تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.   

اقرأ أيضاً | القبض على كهربائي قتل ابنته بالوراق

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد ببلاغ إلى قسم شرطة الهرم من 3 أشخاص "موظفين بإحدى الشركات أنه حال تواجدهم بالشركة عملهم فوجئوا بحضور مجهولين للشركة وادعوا أنهم رجال شرطة، واستولوا على (أوراق خاصة بالشركة - جهاز حاسب آلى - وحدة تخزين كاميرات المراقبة DVR – مبلغ مالى - حافظة نقود خاصة بأحدهم وبها مبلغ مالى) واصطحبوهم داخل سيارة ميكروباص، وعقب ذلك قاموا بالتخلى عن المبلغين.

وعلى الفور أمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص، مقيمين بمحافظة الجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم ضبط (4) من المتهمين، وبحوزة أحدهم (بندقية خرطوش – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – طبنجة صوت – قيد حديدى – 2 جهاز لاسلكى – خنجر – 2 تمثال حجرى)، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، كما قرر أحد المتهمين أنه استغل طبيعة عمله كمندوب توزيع بالشركة محل البلاغ، وإتفق مع أحد المتهمين على إرتكاب الواقعة فقام الأخير بالإتفاق مع باقى المتهمين.


كما أضافوا بإستيلائهم على مبلغ مالى، وتم بإرشادهم ضبط (مبالغ مالية عملات "أجنبية – محلية" – دراجة نارية – هاتف محمول")، كما أقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية، وأضافوا بتخلصهم من (جهاز DVR -الحاسب الآلى - الأوراق الخاصة بالشركة ). تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.