إطلالة العيد.. أبرز 3 ألوان مناكير لعيد الفطر 2022

 موضة مناكير الأظافر
موضة مناكير الأظافر

في صيف 2022 يمكنك استخدام بعض الألوان المميزة للمانكير، وتزيد من إطلالتك الأنيقة تعرفي علي أحدث موضة ألوان المناكير، ويمكنك اختيار لون المناكير عصري ومختلف يناسب صيف 2022 ويساعدك في الحصول على إطلالة جذابة ومختلفة، ويوجد العديد من الألوان التي تتربع على عرش موضة مناكير الأظافر والتي نذكرها من خلال ما يلي.

فإطلالة المرأة في العيد يجب أن تكون مكتملة من النواحي كافة، فالتفاصيل الصغيرة، بما فيها ألوان المناكير، تعزز من جمال مظهرها وتزيدها أناقة وجاذبية، لذلك، مهما كان لون بشرتك وملابسك التي ترغبين في ارتدائها خلال عيد الفطر 2022، فهناك الكثير من ألوان وأنواع طلاء الأظافر الرائجة حالياً، والتي تشكل خياراً مثالياً لإطلالة العيد.

لذلك نقدم لكي سيدتي عن إطلالة العيد من أبرز ألوان "المناكير" لعيد الفطر :

المناكير البنفسجي :

لمواكبة موضة ألوان المناكير 2022، بإمكانك اعتماد المناكير البنفسجي الغامق، فهو من أبرز ألوان المناكير الرائجة، ويشكل أحد أفضل الخيارات في العيد لأنه يناسب جميع أطوال وأشكال الأظافر ويتناغم مع البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء، بإمكانك تجربة المناكير البنفسجي ذا اللون الغني والمركز .

- البني الكراميل :

كذلك، بإمكانك اعتماد المناكير باللون البني الكراميل لعيد الفطر 2022، فهو لون رائج وهادئ ويناسب مختلف إطلالاتك في العيد، وهو خيار مثالي لجميع ألوان البشرة، وخصوصاً البشرة السمراء، بإمكانك تجربة طلاء الاظافر البني الكراميل .


 

- المناكير الأحمر الناري

سواء كنت تمتلكين بشرة فاتحة أم داكنة، دللي أظافرك في العيد وعززي من جمالها، من خلال اعتماد المناكير الأحمر الناري، الذي سيجعل إطلالتك في العيد لافتة وأكثر جاذبية، فالأحمر بتدرجاته المختلفة موضة هذا الموسم، وهو لون جريء ونابض بالحياة، ويزيد من جمال أظافرك ويديك على حد سواء.


 

اقرأ أيضا| أظافرك عنوان جمالك .. خطوات بسيطة لعمل المناكير بالمنزل