وكالة البلح.. ملجأ الغلابة لشراء الملابس

إقبال على شراء ملابس العيد من وكالة البلح
إقبال على شراء ملابس العيد من وكالة البلح

كل عام وأنتم بخير .. العيد غدًا .. الكثير من الأسر تحرص على شراء الملابس الجديدة فى أواخر أيام رمضان لإدخال البهجة والفرحة على نفوس أطفالهم برغم ارتفاع الأسعار.

 جذبت وكالة البلح الغالبية من الناس من أجل تلبية رغبات أولادهم الصغار لانخفاض الأسعار نسبيا وملاءمتها لقدرتهم المادية..

قامت «الأخبار» بجوله ميدانية ورصدت تزاحم المواطنين فى منتصف شارع 26 يوليو وأمام محلات بيع ملابس الأطفال بالوكالة وأصبح الإقبال على شراء الملابس من الأسواق الشعبية البديل أمام شريحة كبيرة من المواطنين .. الشوارع الجانبية والممرات الضيقة والأرصفة فى الشارع اكتظت بالمواطنين لشراء احتياجاتهم من ملابس العيد.


وأكد محمد سعيد صاحب محل ملابس فى الوكالة أن زبائنه من كل الطبقات الاجتماعية وأن الأسعار فى متناول الجميع ومن بين هذه الملابس فى الغالب تجد قطعا شبيهة لنفس الموديلات الموجودة فى المحلات الفخمة فتكون هدف العديد من ميسورى الحال إلا أنها تختلف عن نظيرتها بوجود عيب بسيط قد لا يرى بالعين المجردة ويمكن إصلاحه بسهولة.


وأضاف أن الأسعار فى الوكالة فى متناول الجميع والأهم أنها ملجأ الغلابة للحصول على كسوة الصيف والشتاء دون عناء أو تكبد المزيد من المال نتيجة ارتفاع الأسعار المبالغ فيه داخل المحلات التجارية ،مؤكدا أن وكالة البلح أداة لمحاربة جشع التجار واستغلالهم للظروف الاقتصادية.


وأما فيما يخص الأسعار قال إن ملابس الأطفال تبدأ من ١٠ جنيهات للقطعة سواء تيشرت أو قميص وسعر البنطلونات يبدأ من 30جنيها ،أما الحريمى فيبدأ من ٣٠ جنيها للبلوزة وحتى ٥٠ جنيها السروال الجينز، والرجالى يبدأ من ٣٥جنيها للتيشرتات و٥٠ جنيها للبنطلون..

وأضاف عاطف سعد بائع أن هناك رواجا هذا العام وزيادة فى القوى الشرائية عن العام الماضى ،مؤكدا أن أى رب أسرة يمكنه بمبلغ 3٠٠ جنيه شراء ما يلزم لأطفاله.. فادى أحمد قدم من محافظته المنوفية لشراء لبس العيد من منطقة الوكالة لأنها الأرخص مقارنة بمحال الملابس فى مدينته، على حد قوله.

اقرأ ايضا | سوق الغلابة.. «وكالة البلح» البديل الأرخص لملابس العيد