الفنان الصاعد محمد الوصابي يشارك في فيلم زومبي بعيد الفطر

محمد الوصابي
محمد الوصابي

 

 

أعلن الفنان الشاب محمد علي الوصابي ، عن مشاركته في فيلم "زومبي"، بطولة الفنان علي ربيع، والفنان حمدي الميرغني، ومن إخراج عمرو صلاح، والمقرر عرضه بجميع دور العرض والسينمات خلال موسم عيد الفطر.

وقال محمد الوصابي إنه سيقوم بدور أحد أفراد الزومبي الذين يهاجمون فرقة الغناء الشعبية بقيادة علي ربيع، مشيراً إلى أن فكرة الفيلم تنتمي إلى نوعية الخيال العلمي الكوميدية التي ينجذب إليها المشاهد ويفضلها نظراً لما بها من إثارة وتشويق إلى جانب الكوميديا، كما أن هذا النوع من الأفلام ليس منتشراً في مصر.

وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غناء شعبية بقيادة علي ربيع، ويقدم شخصية مطرب بينما يجسد حمدي الميرغني شخصية شاعر يكتب الأغاني، وبمرور الوقت يسافر على ربيع وحمدي الميرغني بصحبة فرقتهما الغنائية إلى المنصورة، وتتعطل السيارة بهما في الطريق، ويدخلان مدينة مليئة بالزومبي، لتأخذ الأحداث مسارًا كوميديًا تتفجر منه المواقف المختلفة.

فيلم زومبي من بطولة علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومحمد محمود، وكريم عفيفي، وهاجر أحمد، وويزو، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبدالرسول، ومحمد محمود، وسامي مغاوري، وبسنت صيام، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

بالفيديو والصور|  بسنت صيام : "زومبي" سبب دخولي السينما