أحداث الدراما الإذاعية| عودة ثروت من عالم الأشباح.. وقصة حب بين «فراج وبسنت»

محمد فراج
محمد فراج

ترصد السطور التالية نهايات أحداث المسلسلات الإذاعية. 
 

أرواح وأشباح وتمن بسطرمة
يستطيع حسام «محمد ثروت» العودة إلى الحياة من جديد بعد أن كان محتجزا فى العالم الخاص بالأشباح بعد أن يتوصل إلى طريقة إبطال سحر البسطرمة المتلو عليه التعويذة وبالفعل يبطل مفعولها وتستفيق زوجته وتعتذر له عن كل ما كانت تطلبه منه وهو يعترف لها بكل ذنوبه ويتفقان على بدء حياة جديدة، تأليف إسلام شلباية وإخراج زهرة رامى.


رحلة حرب الشبكشى
تختتم أحداثه بموت على«أحمد خليل الشرقاوى» فى حادث وتحزن أمه «سميرة عبد العزيز» على رحيله رغم جحوده، ويتزوج حرب الشبكشى «أحمد رزق» من حبيبته سلوى «هبة مجدي» وتؤول إليه هو وزوجته كل ثروة أم بدوى ويعيشان معا بعيدا عن القاهرة، تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب.


مملكة القلب 
تتزوج د.نرمين «منال سلامة» من نزار «ياسر فرج» ويسافر جميع أعضاء العائلة إلى فيينا للغناء فى عيد الأم هناك فى مقر الأمم المتحدة وتغنى ليلى «داليا فاروق» أغنية مملكة القلب، قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحة.


 من أنا
تأمر النيابة العامة بحجز د.ليلى «سعاد حسنى» فى مستشفى نفسية للكشف على حقيقة سلامة قواها العقلية ويستطيع د.سالم «عزت العلايلى» ووالدها د.عابد «عماد حمدى» ووالدتها آن «زوزو ماضى» جمع أدلة براءتها، تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال.


كمال اصطناعى
تنتهى د.هبة «بسنت شوقى» من المرحلة الأخيرة من تدريب الروبوت كمال «محمد فراج» ويبدأ بالفعل بالتقنية الجديدة وتتفق مع د.شريف «سامى مغاورى» على خداع الجميع وإعلان انتهاء العمل على مشروع الروبوت رغم أنها تعيش معه قصة حب بعيدة عن الإعلام، قصة وسيناريو الشاعر مصطفى إبراهيم، ومن إخراج زهرة رامى.


العصمة فى إيدى
ينجح «أحمد حلمى» فى السيطرة على عصمة المنزل من جديد وتصبح العصمة فى يده بعد أن تعترف له زوجته «هنا الزاهد» بأنه أحق بالعصمة منها، تأليف واخراج مجدى الكوتش.

اقرأ أيضا | فى أحداث الدراما الإذاعية | عفريتة تطلب الزواج من ثروت.. وسعاد تعترف بقتل الراقصتين