بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وقال اللواء أحمد راشد في نص البرقية: "بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء
والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدنى أن أبعث لسيادتكم خالص التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعيًا الله أن يعينكم على أداء مهام عملكم الجليل واستكمال مسيرة التنمية والبناء، وأن يعيد على سيادتكم وعلى وطننا الغالي مصر وشعبنا العريق الأعياد والمناسبات السعيدة أياما عديدة وأزمنة مديدة، بكل خير وسلام، وأن يحفظ لمصرنا الغالية دائمًا وأبدًا أمنها واستقرارها".
اقرأ أيضا | محافظة الجيزة: تنفيذ التكليفات الرئاسية بتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

رئيس مياه الشرب بالجيزة يتابع انتظام الخدمات بالحوامدية وأبو النمرس
الدقهلية تفوز بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
رئيس جامعة دمنهور يفتتح " المؤتمر الطلابي للابتكار والبحث العلمي " بكلية الصيدلة





