مروة ناجى .. «يارب رضاك»

المطربة مروة ناجي
المطربة مروة ناجي

كتبت: سارة الفارسي 

تستمر المطربة مروة ناجي في طرح أغنيات دينية التي تتماشى مع شهر رمضان الكريم، حيث طرحت مؤخرا أغنية تحمل عنوان “يارب رضاك”، لتكون رابع أغنية تقوم بطرحها في رمضان.. وأغنية يارب رضاك من كلمات رفيق الشورى، ألحان محمد المحمدي، وتوزيع جون استيفانوس.


أولى أغنيات مروة في رمضان كانت بعنوان “علامات”، وهي كلمات رفيق الشورى وألحان محمد المحمدي وتوزيع جون استيفانوس، والثانية بعنوان “ضي إيمان” كلمات شفيق كارم وألحان كريم نيازى وتوزيع مؤمن ياسر، والثالثة بعنوان “رب كبير” كلمات شفيق كارم وألحان كريم نيازي وتوزيع حسام سعيد.

 

يذكر أن مروة طرحت في بداية الشهر الجاري أغنية بطريقة الفيديو كليب عبر موقع “يوتيوب” حملت عنوان “بركة رمضان”، احتفالاً بشهر رمضان، وهي كلمات محمود الشافعي وألحان نور بوجي وتوزيع أحمد علاء علي، بينما آخر كليب طرحته مروة قبل رمضان كان بعنوان “عايز تعرف” الذي صدر احتفالاً بعيد الحب في فبراير الماضي، وحصد أكثر من نصف مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بينما كانت آخر حفلاتها على مسرح أوبرا الإسكندرية على مسرح “سيد درويش”، حيث قدمت باقة من أروع أغنيات الزمن الجميل، منهم أغنية “على رمش عيونها، قال جاني بعد يومين، موعود، قلبي ومفتاحه”، وأختتمت الحفل بأغنية “حيرت قلبي معاك” لـ”كوكب الشرق”، أم كلثوم.