خبراء التغذية يكشفون كيفية مواجهة انخفاض مستويات الطاقة

التفاح
التفاح

الكربوهيدرات هي المصدر المفضل للوقود في الجسم والسكر هو أيضًا نوع من الكربوهيدرات الذي يوفر الطاقة للخلايا، في حين أن الفواكه هي بعض من أصح مصادر الكربوهيدرات والطاقة في نهاية المطاف .

يقول الخبراء أن التفاح هو أحد أفضل مصادر الألياف والكربوهيدرات والفركتوز، يوصي الخبراء بالتجديد ببساطة عن طريق اتخاذ الخيارات الصحيحة من حيث النظام الغذائي والتمارين الرياضية.

كيف يساعد النظام الغذائي مستويات الطاقة؟

يقول الخبراء أن النظام الغذائي يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في مستويات الطاقة، في حين أن بعض الأطعمة يمكن أن تجعلك تشعر بالنشاط ، هناك أنواع أخرى يمكن أن تؤدي إلى الخمول، وفقًا للخبراء، فإن إحدى أفضل المجموعات الغذائية التي تعزز مستويات الطاقة هي الفاكهة.

كيف الفواكه تساعد في مستويات الطاقة؟

يقول الخبراء أن الفاكهة غنية الفركتوزوالكربوهيدرات ، وهذه الأخيرة من المغذيات الكبيرة المقدار التي تتوغل في الجهاز الهضمي على شكل جلوكوز يمتصه الجسم كطاقة لوظيفة، وقود الجسم، الكربوهيدرات هي المصدر المفضل للوقود في الجسم والسكر هو أيضًا نوع من الكربوهيدرات الذي يوفر الطاقة للخلايا، ومع ذلك، بدلاً من الاعتماد على الحلويات للحصول على الطاقة ، فإن الفواكه هي الخيار المفضل.

- أفضل فاكهة لمستويات الطاقة :

في حين أن الفواكه هي من أكثر المصادر الصحية للكربوهيدرات وفي النهاية الطاقة ، يقول الخبراء أن أحد أفضل مصادر الألياف والكربوهيدرات والفركتوز هو تفاح، يمكن لتفاحة متوسطة الحجم أن تصنع المعجزات في زيادة مستويات الطاقة مع المساعدة في إنقاص الوزن وتقليل الالتهاب وتقوية المناعة.

على صعيد التغذية ، تحتوي تفاحة متوسطة الحجم على ما يلي:

95 كالوري

25 مجم من الكربوهيدرات

19 ملج من الفركتوز

3 ملج من الألياف

0 ملج من الدهون

1 ملج من البروتينات

فيتامين سي

يعتبر الفركتوز أيضًا في التفاح مصدرًا رائعًا للطاقة يمكن أن يساعد في موازنة مستويات السكر في الدم