قال حمزة أمين، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن الدولة المصرية تولي اهتمام كبير بالتعليم في المحافظة، وأن التعليم بشمال سيناء أمن قومي.
وأضاف حمزة أمين خلال لقائه ببرنامج «درع الوطن» المذاع عبر فضائية ten، أن كل عام يتم افتتاح عدد كبير من المدارس على اختلافها ما بين ثانوية وتجريبية ولغات، كما يوجد مدرسة خاصة بالتعليم الياباني، لافتا إلى أن المدرسة التي يتم التصوير فيها متعددة المراحل، حيث تبدأ من كي جي حتى المرحلة الثانوية.
اقرأ أيضا | شوشة يوضح أهم المشروعات التنموية بمحافظة شمال سيناء | فيديو
وأوضح، أن عجز المدرسين يمثل عجز جزئي وبسيط، لافتًا إلى أنه تم سده من خلال مجموعة المعلمين الذين تم التعاقد معهم بالحصة في كافة المجالات.

الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل
الخارجية الأميركية: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار





