صاحبة الوجه المنتفخ.. مأساة حساسية صبغة الشعر| صور

صاحبة الوجه المنتفخ.. سر حساسية صبغة الشعر
صاحبة الوجه المنتفخ.. سر حساسية صبغة الشعر

مع ظهور أدوات ومستحضرات التجميل المختلفة متعددة الاستخدامات، تقبل النساء على استعمال كل ما يجعلها جميلة ومتألقة، ولكن قد يظهر أحيانا بعض المشاكل عند استخدامها، مثلما حدث مع عروس بريطانية كادت أن تفقد ملامح وجهها وذلك بسبب صبغة شعر .

 

عند استعدادها لحفل زفافها خشيت أن تظهر في حفل زفافها وهي تبدو وكأنها مخلوق فضائي بعد أن صبغت خبيرة التجميل حاجبيها بالخطأ، على الرغم من أنها تعاني من حساسية من صبغة الحواجب، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

 

 

وزارت تاميكا كليجيت التي تبلغ من العمر 30 عاماً خبيرة تجميل جديدة قبل أربعة أشهر من زفافها وحجزت موعداً لتهذيب حاجبيها، لكنها شعرت بالرعب في نهاية الجلسة عندما اكتشفت أن حاجبيها مصبوغين دون علمها.

 

وبعد ساعات من هذه التجربة، شعرت تاميكا أن حاجبيها أصبحا دافئين ومتهيجين، وعلى مدار الأيام الأربعة التالية، ازدادت حالتها سوءا، وفي نهاية المطاف، تم إدخالها إلى المستشفى لمدة يومين وأصبح تراكم السوائل حول عينيها شديدًا لدرجة أنهما كانتا مغلقتين تمامًا.

 

 

مما تركها عمياء لمدة 24 ساعة وتخشى ألا ترى مرة أخرى، وأمضت تاميكا ثلاثة أسابيع بعيدة عن العمل، لكنها تعافت لحسن الحظ في الأسبوع الرابع، وتمكنت من حضور حفل زفافها كما هو مخطط بعد أربعة أشهر.

 

والآن تتحدث المرأة، من بيرث في أستراليا، عن محنتها لزيادة الوعي بإمكانية حدوث ردود فعل تحسسية شديدة، وحثت الجميع على إجراء اختبارات رقعة قبل علاجات التجميل هذه لتجنب التعرض للخطر.