أمير كرارة ينقذ ميدو عادل في «العائدون»

أمير كرارة
أمير كرارة

شهدت الحلقة 27، من مسلسل العائدون، عن اشتباك مجموعة سياف الداعشية الإرهابية مع تأمين فوج سياحي، وتوجيه الرصاص ناحيتهم، حيث واجههم التأمين بشكل قتالي وأوقعوا بينهم عددا كبيرا من الضحايا ليقرر بعدها سياف الهرب بعدما استشعر خطورة الموقف وإمكانية القضاء على العناصر الإرهابية الموجودة معه.

لينجح أمير كرارة، في الوصول إلى محيط الاشتباك والقضاء على العناصر الإرهابية من الجهة الخلفية لهم، والقضاء عليهم بمساعدة إسلام جمال، كما تمكن من معرفة مكان المعسكر من أحد العناصر قبل وفاتها، وعلى الفور تحرك بصحبة إسلام جمال، زميله في الجهاز الأمني، ووصل إلى مكان ميدو عادل، في اللحظات الأخيرة قبل وفاته، إذ كان بين الحياة والموت.

 ووجه أمير كرارة، بضرورة إحضار عربة إسعاف، لإنقاذ ميدو عادل من الموت، حيث تم توجيهه إلى المستشفى على الفور، فيما تخوفت أمينة خليل على «كرارة» والتي حرصت على التواجد بجانبه في المستشفى للاطمئنان عليه وكذلك حالة ميدو عادل.

فيما ظهر سياف، مرة أخري مع مجموعة مسلحة جديدة سيحاول من خلالها تنفيذ أولى عملياته الأساسية.

مسلسل العائدون، من بطولة عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر.