شارك اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية فى حفل الإفطار الجماعى للأطفال الأيتام بمؤسسة تربية البنات بمدينة شبين الكوم، وذلك بمشاركة 50 طفلا وطفلة من مختلف دور الأيتام.
تأتي المشاركة من أجل إدخال البهجة والسرور على الأيتام ورسم البسمة على وجوههم ومشاركتهم الأجواء الرمضانية وأفراحهم تزامناً بحلول عيد الفطر المبارك.
كما قام بتسليم عدد من الأطفال الأيتام الهدايا التذكارية لإدخال الفرحة فى نفوسهم، ووجه المحافظ القائمين على المؤسسة بضرورة توفير كل الإمكانيات والتجهيزات اللازمة ووسائل الترفيه التى يحتاجها الأطفال.
إقرأ أيضاً|ليلة القدر «تمسح دموع» الأيتام.. و مساعدات لأكثر من 100 أسرة

اكتشاف ديناصور بذيل طاووس عاش قبل 120 مليون عام في الصين
قبل وقت طويل من حدوثها.. عيناك تتنبأ بالمشاكل الصحية
اقتراب كوكب عطارد من كوكب المشتري.. مشهد فلكي نادر يزين سماء اليوم





