«الاختيار 3»| الفريق السيسي يطلب من المعزول لم شمل الشعب المصري

الاختيار 3
الاختيار 3

شهدت أحداث الحلقة 27 من مسلسل «الاختيار 3»، توثيق حالة الصراع التي عانت منها البلاد على مدار عام من حكم الجماعة الإرهابية.

 

لقاء جمع بين المعزول محمد مرسي والفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع انذاك، وتحدث المعزول عن تغيرات في الحكومة قد تساعد في وأد حالة الصدع التي أصابت الشعب المصري خلال فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية، ولكن الفريق السيسي طلب منه تغيرات تكون قادرة علي لم شمل كافة جموع الشعب المصري وليس الإخوان فقط.

علي الجانب الأخر، يواصل أحمد السقا، استجواب المتهمين برصد تحركات الجيش في نطاق محيط وزارة الدفاع بمدينة نصر.

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

ويقوم ببطولة مسلسل الاختيار 3 النجوم ياسر جلال في دور الفريق عبدالفتاح السيسي، كريم عبدالعزيز (زكريا يونس ضابط الأمن الوطني)، أحمد عز (مروان العدوي ضابط المخابرات العامة)، أحمد السقا (مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، صبري فواز (الرئيس المعزول محمد مرسي)، عبدالعزيز مخيون (محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية)، بيومي فؤاد (سعد الكتاتني).

يعرض مسلسل الاختيار3 على قناة ON E فى تمام الساعة 9:30 مساء. ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء،ويعرض الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.