ختام معسكر منتخب الصالات استعدادا لكأس العرب 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إختتم اليوم منتخب مصر لكرة الصالات معسكره  المفتوح والذي استمر لثلاثة أيام بداية من 26 وحتى اليوم 28 إبريل وذلك في إطار إستعداد منتخب الصالات للمشاركة في كأس العرب لكرة الصالات والتي تقام في المملكة العربية السعودية يونيو القادم، علماً بأن منتخب مصر قد سبق له التتويج بلقب البطولة مرتين.
وأكد هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات، أن المعسكر كان فرصة جيدة لرؤية المواهب الجديدة قبل بداية الإعداد الفعلي للمنتخب الذي سيشارك في كأس العرب السادسة لكرة الصالات.
وعلي جانب آخر إختتم منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية بقيادة مصطفى لطفي معسكره المغلق في إطار الإستعداد للتصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2022 والتي تقام في أكتوبر القادم بموزمبيق والمؤهلة لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية.
وركز الجهاز الفني بقيادة مصطفي لطفى ،على ضم عناصر جديدة بالإضافة إلى الخبرات بالمنتخب للوصول إلى التشكيل الأمثل القادر على تحقيق هدف الصعود لكأس العالم لكرة القدم الشاطئية لأول مرة في تاريخ منتخب الشاطئية.

يذكر أن المنتخب الوطني للكرة الشاطئية يشارك في كأس العرب لكرة القدم الشاطئية في المملكة العربية السعودية في بداية أكتوبر القادم.
ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم الشاطئية من مصطفي لطفى مديراً فنياً ، أحمد أبوسريع مدرب عام ، محمد فوزي مدرب حراس مرمى ، ويشرف على المنتخب محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم.

أقرا ايضاً|منتخب الشاطئية يختتم استعداداته لتصفيات إفريقيا