الدراما الإذاعية | سعاد فى غيبوبة.. ثروت يدخل عالم الجن وحلمى وهنا يقتسمان العصمة

احمد حلمي
احمد حلمي

ترصد بوابة أخبار اليوم السطور التالية أحداث الحلقة الـ ٢٨ من الدراما الإذاعية :


كمال اصطناعى


تنتهى دهبة «بسنت شوقى»من التدريب الجديد للروبوت كمال «محمد فراج» ويبدأ العمل بالتقنية الجديدة  بحيث يتمكن بواسطة الذكاء الاصطناعى من التمييز بين العادات الحسنة والسيئة بمساعدة د.شريف «سامى مغاورى» الذى يلازمه للتأكد من نتيجة التدريب ليحدث عنه  الصفات الحسنة.. تأليف مصطفى إبراهيم،إخراج زهرة رامي.


العصمة فى إيدى

تنجح «هنا الزاهد»فى التصرف والخروج بحريتها خارج المنزل بدون رضاء زوجها «أحمد حلمى»مستغلة أن العصمة فى يديها حيث تعلن عن قوتها وإمساكها بزمام الأمور لكنها فى النهاية تستسلم له ويقرران تقسيم العصمة بينهما تأليف وإخراج مجدى الكوتش.


مملكة القلب 


 يلتف الجميع حول د. نرمين «منال سلامة»ليحاولوا إخراجها من حزنها وتعود ابنتها ليلى»داليا فاروق»من الخارج لتعيش معها وتتزوج من محمد «نادر نور الدين»..قصة منى زكى إخراج أيمن فتيحة.


أرواح وأشباح وتمن بسطرمة


تسحب الاشباح حسام «محمد ثروت» إلى العالم الخاص بهم ليعيش قصة حب مع  العفريتة مايا التى كانت قد طلبت  منه أن يتقدم لطلب يديها من والدها وإلا ستتحالف  مع عفريتة مراته  .. تأليف إسلام شلباية إخراج زهرة رامى.


رحلة حرب الشبكشى


يؤكد الأطباء أن خطورة الحالة الصحية لأم بدوى «سميرة عبد العزيز»مما يدفع حرب «أحمد رزق»لاصطحاب أهل الحى والذهاب لابنها على لاقناعه بالتنازل عن دعوى الحجر التى رفعها ضدها والعمل على إرضائها على الجانب الآخر يلتقى الفولى «حلمى فوده» بعلى لينصحة بعدم التنازل عن الدعوى حتى يلغى عقد بيع العمارة لحرب ويلغى وصية أم بدوى إلى سلوى «هبة مجدي» انتقاما منها لرفضها الزواج من ابنه ويرفض على نصيحته ويطرده من منزله ..

تأليف عبد الحميد أبو زيد إخراج أمجد أبو طالب .


من أنا


يتم نقل د.ليلى»سعاد حسنى»للمستشفى بعدما تدخل فى غيبوبه بسبب اصابتها بحالة نفسية سيئة بعد دخولها فى صراع مع حبيبها د.سالم «عزت العلايلى» ووالدها د.عابد «عماد حمدى»ووالدتها آن «زوزو ماضى» واتهامها رسميا بارتكاب جريمة قتل الراقصتين  ويبدأ د.سالم فى العثور على خيط للتوصل للقاتل الحقيقى ..

تأليف أحمد سعيد إخراج عادل جلال.

إقرأ أيضاً|منال‭ ‬سلامة تكشف ‭‬لأول‭ ‬مرة عن‭ ‬تجربتها‭ ‬كمذيعة