تقرير: كلوب يشترط تجديد عقود محمد صلاح وماني

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، وافق على تجديد تعاقده مع الريدز حتى عام 2026، كما أنه يريد تجديد عقود محمد صلاح وساديو ماني.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن يورجن كلوب أبلغ مسؤولي ليفربول بأنه يريد تجديد تعاقد محمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن كلوب هو من بادر بالتواصل مع مسؤولي ليفربول من أجل تمديد تعاقده الذي ينتهي في عام 2024، على الرغم من تصريحاته السابقة والتي أشار خلالها أنه سيأخذ فترة راحة بعد نهاية عقده مع الريدز، واتفقا على إبرام عقد جديد مدته 4 سنوات حتى 2026 مع خيار للتمديد لفترة أطول.

وقالت الصحيفة: "يعتقد يورجن كلوب أن الفريق الحالي لليفربول لا يزال لديه نفس الرغبة في الفوز بمزيد من الألقاب حتى لو فشل الفريق في حصد الرباعية هذا الموسم، بعد توقيع محمد صلاح وساديو ماني وحتى روبرتو فيرمينو على عقود جديدة في الصيف.. وربما نابي كيتا وجيمس ميلنر أيضًا ، لأن المدرب الألماني يعتقد أنه يتمتع بالتوازن المثالي في الوقت الحالي".

وتابعت: "سيحصل يورجن كلوب على فرصة للتعاقد مع لاعبين شباب لتعزيز فريقه وتطويره للمستقبل أيضًا ، مع وجود أمثال جود بيلينجهام وأوريليان تشواميني على الرادار".

وتولى كلوب إدارة ليفربول في أكتوبر 2015، وفاز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.