محمد عبد الحسين عن دوره في سوتس: وضعت بصمتي على الدور

 سوتس بالعربي
سوتس بالعربي

 أعرب الفنان الشاب محمد عبد الحسين عن سعادته بالمشاركة في مسلسل سوتس بالعربي في الموسم الرمضاني الحالي ،وأكد محمد عبد الحسين ان الدور وضع بصمته عليه لكي يخالف عن النسخة الاجنبي منه".

تابع :" الدور سيمثل انطلاقة قوية في مشواري الفني ؛ وسيمثل صعوبة في اختيار الدوار القادمة "،من جهة اخري انتهي الفنان الشاب محمد عبد الحسين من تصوير مشاهده في مسلسل سوتس بالعربي حيث جمعته اخر المشاهد بالفنان أسر ياسين .

  وكان   محمد عبد الحسين  الشهير ب شخصية  " اج بي" قد انتهي    من تصوير  دوره في  المسلسل الرمضاني "suits" بنسخته العربية، والذي يشارك في بطولته الفنانون أحمد داوود مع آسر ياسين.

ويلعب محمد عبد  الحسين  نجل شقيقه بطل العمل اسر ياسين    يجمعه العديد من المواقف الكوميدية  و صداقة قوية بخالة  الفنان اسر ياسين .


المسلسل يركز على كون «هارفي ومايك» يعملان معًا لحل العديد من القضايا مع محاولتهما لإخفاء سر «مايك» وهو أنه ليس خريج جامعة هارفارد. 

النسخة العربية من المسلسل يقدم خلالها الفنان آسر ياسين دور هارفي سبيكتر وهو الممثل غابريل ماخت، كذلك الفنان أحمد داود ويجسد دور مايك روس وهو الممثل باتريك آدامز. 

العمل هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول "مايك روس"، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير "هارفى سبيكتر"، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

اقرأ أيضًا..محمد عبد الحسين ينتهي من تصوير دوره في مسلسل «سوتس بالعربي»