نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري فيديو جديد يرصد خلاله أبرز المعلومات التي أعلنتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية حول إنشاء أول أكاديمية للتصدير في مصر.
وذلك في إطار المرحلة الثانية من برنامج "المساعدة من أجل التجارة للدول العربية" (الأفتياس)؛ بهدف إقامة كيان موحد يُعنَى بتدريب المُصدّرين وتقديم الاستشارات التصديرية في مصر ودول المنطقة، ومن المخطط أن تكون الأكاديمية تحت إدارة القطاع الخاص وستدعمها الحكومة لتحقيق أهدافها وضمان استمراريتها، ومن المخطط إطلاقها خلال الاجتماع السنوي لمجلس محافظي البنك الإسلامي خلال يونيو 2022، وفق ما أعلنته الوزارة خلال أبريل 2022.

وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري
وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يشهدان البرنامج التدريبي للوظائف القيادية





