رئيس اتحاد «المستثمرين» يشيد بقرارات الرئيس خلال إفطار الأسرة المصرية

 اتحاد جمعيات المستثمرين
اتحاد جمعيات المستثمرين

أشاد الدكتور محرم هلال رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين بمصارحة الرئيس عبد الفتاح السيسي للشعب  المصري بحقيقة الجهود التي بذلتها الدولة ومنها إنفاق 84 مليار جنيه في جهود محاربة الإرهاب في ظل ما يشهده العالم من أزمات اقتصادية .

وأضاف الدكتور محرم هلال لبوابة أخبار اليوم أن الرئيس عبد الفتاح السيسى حريص على بناء دولة قوية الأركان وامتلاك جيش قوي وتوفير كافة السلع والخدمات للمواطن بشكل لائق وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف الجميع والوعي الكامل من الشعب المصري بخطورة ما يحدث فى العالم وتربص الأعداء بمصر سواء بالداخل أو الخارج .

وأكد رئيس اتحاد المستثمرين ان الرئيس حريص على اتاحة الفرص كاملة أمام القطاع الخاص للمشاركة فى كافة المشروعات التنموية ومن تلك الخطوات طرح عدد من شركات الجيش فى البورصة المصرية  لتحقيق المشاركة الفاعلة بين القطاع الخاص والعام.

وأضاف رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين ان الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاعت تحقيق انجازات و طفرات تنموية كبرى شهد بها العالم أجمع فى ظل الآثار السلبية الجائحة كورونا وتداعيات الحرب بين روسيا وأوكرانيا والتي أحدثت ارتباكا اقتصادي وازمة كبرى على المستوى العالم.

وأوضح  الدكتور محرم هلال أن مصر استطاعت تحقيق معدل نمو بلغ 5.6% في ظل ظروف حققت معظم دول العالم معدلات نمو بالسالب بسبب تأثيرات جائحة كورونا.

وأشار رئيس اتحاد المستثمرين  حجم مشروعات الدولة التى نفذتها على مدار 7 سنوات منهم مشروعات النقل والطرق حفر تفريعة  قناة السويس الجديدة ومشروعات الإسكان والقضاء على العشوائيات واستصلاح المليون ونصف مليون فدان وغيرها من المشروعات التى تم إنفاق المليارات الجنيهات على تنفيذها الدولة على مدار الليل والنهار.

وأشاد رئيس اتحاد المستثمرين بقرار رئيس الجمهورية بطرح عدد من الشركات الحكومية  للتداول فى البورصة لتحقيق السيولة المالية وإعطاء الفرصة أمام القطاع الخاص للمشاركة فى مشروعات الدولة.