صبحي خلال توقيع عقد رعاية البطولة: دوري مراكز الشباب «غربال» لكشف المواهب

وزير الرياضة خلال التوقيع على البروتوكول
وزير الرياضة خلال التوقيع على البروتوكول

أكد د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن مشروع  دورى مراكز الشباب لكرة القدم يعد من المشروعات التطويرية لمراكز شباب مصر ، ومن مستهدفاته العمل على تطوير والانتقاء والموهبة فى كرة القدم، وشغل أوقات فراغ الشباب من خلال ممارسة الرياضة، بجانب الدعم الاقتصادى من خلال الجوائز التى تقدمها الوزارة  لمراكز الشباب المشاركة بالدورى وفقاً لعدد النقاط التى يحصلون عليها.

اقرأ أيضاً | وزير الشباب ومحافظ القاهرة يشهدان توزيع جوائز نهائيات دورات الكرة الخماسية

جاء ذلك خلال كلمة وزير الشباب والرياضة فى حفل توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة والشراكة الراعية لدورى مراكز الشباب الذى تنفذه الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية.

وقدم الوزير الشكر والتقدير إلى اللجنة المنظمة للدورى والمعنيين بالإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وتنفيذ الدورى بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة فى مختلف المحافظات، مشيراً إلى الشق التربوى الذى تراعيه الوزارة فى منافسات الدورى واتخاذ الإجراءات الواجبة، وتطبيق اللوائح تجاه أى خروج عن النص.

وكشف الوزير عن مشاركة ١٧١٠٠ لاعب يمثلون ٥٧٠ فريقا لمراكز  الشباب فى النسخة الحالية من دورى مراكز الشباب لكرة القدم، مشيراً أن هناك ١٠٨ لاعبين انتقلوا إلى الأندية الرياضية من خلال منافسات الدورى وهو ما يؤكد النجاح فى مستهدفات الدورى، لافتاً إلى التعاون مع الشركة الراعية انطلاقاً من الحرص على التعاون مع كبرى المؤسسات لرعاية مختلف الأحداث والمشروعات الشبابية والرياضية.