مد أجل النطق بالحكم على «المتهم بقتل شقيقه» بالشرقية لجلسة 1 يونيو

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، مد أجل النطق بالحكم على مزارع وشقيق زوجته لجلسة 1 يونيو المقبل، والمتهمين، بقتل شقيق المتهم الأول وسرقة دراجته البخارية.

صدر القرار، برئاسة المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدى، وأمير زكي، ومحمد سراج الدين، وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود.

تعود أحداث القضية لشهر مايو من العام المنقضي، حيث تلقي اللواء مدير أمن الشرقية، بلاغا من اهالى  صان الحجر بالعثور على جثة عامل في أحد المصارف المائية بدائرة المركز في حالة تعفن.

اقرا ايضا

مصرع سيدة وابنتها أثناء خروجهما لشراء ملابس العيد بالدقهلية

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، حيث تم انتشال الجثه ونقلها إلى مستشفى الحسينيه المركزى وكشفت التحريات، أن وراء إرتكاب الواقعة كل من "ر . ع . إ"، 34 عاما فلاح شقيق المجني عليه، و"س . م . أ" 24 عاما فلاح شقيق زوجة المتهم الأول المقيمين بدائرة مركز فاقوس، وأنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم علي قتله، وجهزا لذلك الغرض أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "عصا" وتوجها إلى المكان الذي أيقنوا خلوه من المارة، وما إن ظفرا به كال له الأول ضربة باستخدام العصا استقرت برأسه وأفقدته الوعي، ثم أوثقا يديه وقدميه وألقيا به في المصرف محل العثور عليه حيا، وأطبقا عليه بكتم أنفاسه حتي تأكدوا من غرقه محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، وقاموا بسرقة التروسيكل خاصته ومبلغ مالي وهاتف محمول كان بحوزته ولاذوا بالفرار.تم القبض عليهما، وتم أحالتهما إلى النيابه التى قدمتهما لمحكمة   جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.