طالبة الثانوي حاولت قتل جارتها المسنة لسرقة مصاغها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقدمت طالبة ثانوي على ذبح جارتها المسنة مستغلة إقامتها بمفردها لسرقة مصوغاتها الذهبية، أصيبت المجني عليها بإصابات خطيرة أثناء محاولة المتهمة الاعتداء عليها أثناء اقتحامها منزلها لسرقتها بالإكراه.


بداية اكتشاف الواقعة بعد قيام أحد أقارب السيدة المسنة بالطرق على باب منزلها فلم تفتح لهم ، فقاموا بكسر الباب ليجدوها غارقة فى الدماء وبها طعنات في الرقبة والوجه ، فأبلغوا مركز الشرطة الذين حضروا على الفور ونقلوا المجنى عليها بسيارة الإسعاف إلى مستشفى أبشواى المركزى  في حالة صحية سيئة ، حيث تبين أن السيدة على قيد الحياة وتم إنقاذها.

 

إقرأ أيضاً | «عبد الغفار» تكثيف سيارات الإسعاف على الطرق والمحاور السريعة خلال عيد الفطر

 

وبعد أن تحسنت حالتها الصحية  شرحت المجنى عليها  ظروف الواقعة وأرشدت عن الفتاة التى  اقتحمت غرفة منزلها. وأضافت الضحية امام فريق البحث أن الفتاة المتهمة طالبة في الصف الأول الثانوي التجاري واقتحمت الشقة وظلت تتجول داخلها  معتقدة بوجود مبالغ مالية وذهب وعندما شاهدتني ارتبكت وسحبت سكينة المطبخ وطعنتني عدة طعنات في الرقبه والوجه حتى فقدت الوعي وهربت ظنا منها بأننى  فارقت الحياة.

وفى  صباح اليوم التالي عندما دخل أقاربى  للاطمئنان علي بسبب تعودهم مشاهدتي كل صباح أمام المنزل لمعرفتهم اني أقيم وحدي في المنزل اكتشفوا الواقعة.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد محمود ابو بكر مأمور مركز شرطة يوسف الصديق بالحادث.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة يوسف الصديق برئاسة المقدم مصطفي كامل رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية إصابة المسنة بطعنات متفرقة في الرقبة والوجه وفي حالة خطيرة وتم نقلها إلى مستشفى ابشواي المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وتحرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بعد سماع أقوال المجني عليها ضبط وإحضار الطالبة المتهمة بالصف الأول بمدرسة التجارة لاستكمال التحقيقات.