محافظ الإسكندرية يكرم حفظة القرآن الكريم في احتفالية ليلة القدر | صور

موضوعية
موضوعية

شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، فعاليات الاحتفالية التي تنظمها محافظة الإسكندرية بمناسبة ليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء المحافظة، وذلك بدار الأوبرا بمسرح سيد درويش.  

جاء ذلك بحضور؛ الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وعدد من قناصل الدول العربية والأجنبية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورؤساء الأحياء، ومديري المديريات، وفضيلة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وممثلي بيت العائلة، ولفيف من القيادات التنفيذية والدينية والأمنية والشخصيات العامة بالمحافظة. 

وفي كلمته؛ توجه المحافظ بالشكر والتقدير إلى جميع الحضور لتشريفهم احتفالية المحافظة بليلة القدر وتكريم حفظة القرآن الكريم، لافتًا إلى أن المحافظة تحرص على إقامة الاحتفالات لهذه الليلة العظيمة نظرًا لما تمثلها من أهمية كبيرة في قلوب ونفوس الجميع.

وقدم المحافظ التهنئة للأخوة الأقباط والمسلمين بمناسبة أعياد القيامة المجيد، قرب حلول عيد الفطر المبارك. داعياً المولي عز وجل أن يعيد تلك الأعياد علي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات وتحقيق كل ما نصبو إليه من رخاء وأمن واستقرار. 

وشارك في إحياء الحفل عدد من النجوم محبي مدينة الإسكندرية الذين ساهموا تطوعًا منهم في إخراج الاحتفالية بصورة مشرفة، وعلى رأسهم؛ كورال فريق جوانا الفريق الرسمي لمحافظة الإسكندرية، والمنشد الديني إيهاب يونس، والفنانة شيماء المغربي، والنجم الكبير الشاعر هشام الجخ الذي أبدى حرصه على المشاركة في تلك الفعالية المميزة.  

وكان محافظ الإسكندرية قد كرم مؤخرا المتميزين من أبناء الثغر في عدة مجالات تقافية وفنية وإبداعية، ودعا إلى مشاركة المجتمع المدني في ترسيخ قيم التميز في كافة المجالات الإبداعية للشباب، ومشاركتهم الفاعلة في كافة مشروعات النهوض بالمدينة واستعادتها لريادتها الفنية والثقافية والرياضية. 

اقرأ أيضا | محافظ الشرقية يشهد ختام الدورة الرمضانية ويهدي الفائز كأس البطولة