مصرع وإصابة 3 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بالغربية

أرشيفية
أرشيفية

تسبب حادث تصادم دراجتين ناريتين مع بعضهما بأحد الطرق الفرعية في محافظة الغربية في مصرع قائدي الدراجتين ونجاة شقيقة أحدهما.   

لقى شابان مصرعهما وأصيبت شقيقة أحدهما بكدمات وسحجات وجروح متفرقة في أنحاء متفرقة من  الجسم في حادث تصادم دراجتين ناريتين بطريق القرشية - شبشير بمركز السنطة بمحافظة الغربية، وتم نقل جثة المتوفي الأول إلى مشرحة المستشفى الجامعي بطنطا تحت تصرف النيابة ولفظ الثاني أنفاسه بالمستشفى عند محاولة إنقاذه من الإصابات التي وقعت به جراء الحادث فيما يبذل الأطباء جهودها لإنقاذ شقيقة الأول من الإصابات التي لحقت بها، حيث كانت بجوار شقيقها يستقلان دراجة نارية. 

كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطاراً من نقطة شرطة المستشفي الجامعى بوصول كل من «محمد.بكر ٣٥ عام "جثة هامدة ووفاة أحمد سمير٣٣ عامًا أثناء محاولة إنقاذه بالمستشفى وإصابة فاطمة  بكر بإصابات متفرقة بالجسم.   

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز السنطة إلى مكان الحادث وتبين من المعاينة وقوع تصادم بين دراجتين ناريتين "موتوسيكل" وأثناء قيادة المتوفي الأول دراجته النارية وسيره على طريق شبشير - القرشية وأمام مدخل قرية طوخ التابع لدائرة مركز السنطة اختلت عجلة القيادة بيده مما أدى إلى اصطدامه بدراجة النارية قيادة المتوفي الثاني في مواجهته مما أسفر عن وفاة الأول وإصابة قائد الدراجة النارية الأخرى بإصابات بالغة وتم نقله للمستشفى للعلاج إلا أنه توفي متأثرًا بإصابته في الحادث وكذلك إصابة شقيقة الأول.  

تم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعى وحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شقيقة الأول المصابة في الحادث والتصريح بدفن الجثتين وتسليمهما لأسرتهما.

اقرأ أيضا | إصابة اثنين في انقلاب جرار زراعي بقنا