برلماني: قرارات الرئيس بحفل إفطار الأسرة المصرية تحقق رؤية الدولة 2030‎‎

ارشيفية
ارشيفية

قال النائب أحمد حته عضو مجلس النواب، إن ما شهده حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، من تجمع كافة الفئات بالمجتمع يجسد بشكل كامل مفهوم المواطنة والتكاتف بشكل كبير من أجل مواصلة مسيرة البناء والتنمية، كما أنها تفتح الطريق أمام الجمهورية الجديدة والتي تتسع للجميع دون استثناء أحد، وتحقق رؤية الدولة المصرية 2030.

اقرأ أيضا | إفطار الأسرة المصرية يتصدر التريند.. ومغردون «السيسي كبير العيلة»

وتابع النائب خلال بيان صادر عنه، أن الرئيس السيسي وجه اليوم بعدد من الرسائل والتوجيهات الهامة والتي جاءت في وقتها، ومنها التكليفات والتي وجهت للحكومة هي معالجة التحديات الاقتصادية التي نجمت عن الأزمات التي مرت على العالم بدءًا من أزمة جائحة كورونا وحتى الحرب الروسية الأوكرانية.

وتابع أن كلمة الرئيس اليوم تؤكد حرصه على المواطن من حيث استكمال سداد المديونية الخاصة لعدد من الغارمين والغارمات، والاستمرار في تقديم كافة السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مدعمة. 

وأشار النائب حته إلى أن تكليف الرئيس إدارة المؤتمر الوطني للشباب بالتنسيق مع كافة التيارات السياسية الحزبية والشبابية لإدارة حوار سياسي وطني حول أولويات العمل الوطني خلال المرحلة الراهنة، ومتابعته للأمر شخصيا يؤكد حرصه على وحدة الصف الوطني الداخلي بين كافة التيارات لما هو في صالح الدولة المصرية.

وأشار حته الى أن كافة الملفات التي تحدث عنها الرئيس تشير لعزمه تطبيق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان بكافة محاورها السياسية والاقتصادية.